الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يكشف مصير كهربا في الأهلي بعد تجربة هاتاي

الإثنين 23/مايو/2022 - 10:59 ص
محمود كهربا
محمود كهربا

كشف الإعلامى أحمد شوبير، وحارس مرمى النادي الأهلي الأسبق، أن فرص محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلى المعار لفريق هاتاى سبور التركى فى العودة  للقلعة الحمراء صعبة للغاية.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر "أون سبورت إف إم"، "كهربا ودع الدوري التركى بأفضل ما يكون، سجل هدفاً وصنع هدفين فى آخر مباراة مع فريقه، وانتهت الإعارة وأصبح اللاعب من حق الأهلى".

وأضاف شوبير، "هل ينتقل كهربا لنادٍ تركى آخر أم يعود لنادٍ مصرى آخر غير الأهلى؟، أقول إن علاقته هتفضل متوترة مع موسيمانى وفرصه صعبة فى العودة لتشكيل الأهلى، إلا لو كل اللاعيبة اتصابت، وجود كهربا فى الأهلى مع موسيمانى مرة أخرى قد يحدث ولكن مشاركته ستكون أمرا صعبا".

وظهر كهربا مع هاتاى سبور، فى مواجهة ضيفه جيرسونسبور، بعدما ساهم فى فوز فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأحد، على استاد "أنطاكيا أتاتورك ستاديومو"، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدورى التركي بالموسم الجارى 2021-2022.

يذكر أن كهربا خرج من النادي الأهلي، في الإنتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، لنادي هاتاي سبور، التركي، مع أحقية الشراء، والذي لم يفتح معه الفريق تفعيل العقد، والذي ينتهي في 30 يونيو القادم.