الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

باشاك شهير يتأهل إلى دوري المؤتمر الأوروبي بمشاركة تريزيجيه

الأحد 22/مايو/2022 - 04:56 م
تريزيجيه
تريزيجيه

تأهل فريق باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه محمود تريزيجيه، لاعب منتخب مصر إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، وذلك بعد فوزه على طرابزون سبور بنتيجة 3 - 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري التركي.

هذا الفوز رفع رصيد باشاك شهير إلى 65 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التركي والمؤهل للنسخة المقبلة من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، متفوقاً بفارق 4 نقاط على ألانيا سبور صاحب المركز الرابع، بينما توقف رصيد طرابزون سبور بطل الدوري عند 81 نقطة.

وشهدت المباراة مشاركة محمود تريزيجيه الذي سجل ظهوره الأخير مع باشاك شهير قبل العودة لصفوف أستون فيلا الإنجليزي، وذلك بعد نهاية فترة الإعارة.

ودخل محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر، المحترف ضمن صفوف باشاك شهير التركي، دائرة اهتمامات نادي بشكتاش التركي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

ذكرت صحيفة "ajansspor" التركي، أن نادي بشكتاش يسعى للتعاقد مع محمود تريزيجيه الصيف المقبل، بعد نهاية إعارته لصفوف باشاك شهير قادماً من أستون فيلا الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن محمود تريزيجيه الذي سجل 6 أهداف وصنع "هدفين" مع باشاك شهير منذ يناير الماضي، خارج خطط ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق أستون فيلا الموسم المقبل، لذا يرغب بشكتاش في التعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق.