الثلاثاء 05 يوليو 2022 الموافق 06 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

قبل زواجها بساعات.. تعرف علي أشهر أزمات المطربة بوسي التي هددت مستقبلها

الأحد 22/مايو/2022 - 01:29 م
المطربة بوسي
المطربة بوسي

 تحتفل المطربة بوسي مساء اليوم بحفل زفافها على مصفف الشعر هشام ربيع داخل أحد الفنادق الكبري في القاهرة، ويقتصر الحفل على عدد من الأصدقاء والأقارب فقط.


لم تكن حياة المطربة بوسي هادئة، بل كان بها عدد من الأزمات التي تعرضت ومن بينها أزماتها مع والدها وطليقها.

 أزمة بوسي ووالدها

فأزمة بوسي ووالدها واحدة من أزمات المشاهير التي أثارت الجدل  وشغلت الجمهور بتفاصيلها، وكان والدها قد خرج في فيديو اتهمها فيه بتعمد إهانته وإهماله وشن عليها هجوماً شديداً، قائلاً إنها ترفض مساعدته مادياً وتتعمد إهماله، خاصة في ظل مروره بأزمة صحية تحتاج إلى تكاليف مادية ليخضع لعملية في عينيه

 أزمة التهرب الضريبي

واحدة من بين أزمات المغنية بوسي هي تورطها في مشكلة قضائية بسبب الضرائب، حيث أُصدر  حكما قضائياً بالحبس عامين وكفالة مالية ضد المطربة بوسي؛ في قضية اتهامها بالتهرب الضريبي، بعد رفض المعارضة المقدمة من فريق الدفاع الخاص بها.

وقضت محكمة جنح التهرب الضريبي، برفض معارضة المطربة ياسمين محمد شعبان، الشهيرة بـ“بوسي“، بتهمة التهرب من سداد مليون و827 ألف جنيه، لمصلحة الضرائب.


أزمة بوسي مع طليقها

 كان للمطربة بوسي خلافًا كبيرًا مع زوجها ومدير أعمالها سابقًا وليد فطين، والذى أتهمها أنها دخلت في قصة حب مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز خلال فيلم عمر وسلوي، ومن هنا بدأت الخلافات بينهما، إلى أن حدث الطلاق.