الأربعاء 06 يوليو 2022 الموافق 07 ذو الحجة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد وولفرهامبتون.. محمد صلاح احتياطيا

الأحد 22/مايو/2022 - 12:57 م
ليفربول
ليفربول

يحل وولفرهامبتون، ضيفاً ثقيلاً على ليفربول اليوم، في الخامسة مساءً، على ملعب "الأنفيلد" ضمن منافسات الجولة 38 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبحث ليفربول عن تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام ولفرهامبتون، في انتظار هدية من جيرارد مع أستون فيلا، أمام مانشستر سيتي، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يعاني ليفربول من العديد من الغيابات، بسبب الإصابة، والتي أعلن كلوب عن عودة صلاح، وفان دايك وفابينيو، من الإصابة وهما الثلاثي الأكثر فاعلية في صفوف الفريق في الفترة الأخيرة، والتي يعتمد عليهم المدير الفني، في التشكيل الأساسي لليفربول.

يبدأ ليفربول التحضيرات من وقت سابق، لنهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، السبت المقبل، في الساعة التاسعة مساء، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

يتوقع اليوم من الألماني يورجن كلوب، عدم المخاطرة بالتشكيل الأساسي كاملاً، في لقاء اليوم أمام ولفرهامبتون بالدوري، والتي سيغيب عنها البعض في البداية، والدفع بالعض الأخر في الشوط الثاني، لمشاركة كل اللاعبين وتجهيزهم للقاء ريال مدريد.

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام ولفرهامبتون: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: جويل ماتيب – كوناتى – تيسيميكاس – جوميز، خط الوسط: ميلنر – هيندرسون – جونز، خط الهجوم: ديجو جوتا – لويس دياز – ساديو مانى.