الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الأهلي المتوقع ضد إنبي في الدوري.. عودة علي معلول

السبت 21/مايو/2022 - 02:02 م
جانب من مباراة الأهلي
جانب من مباراة الأهلي ضد البنك الأهلي

استقر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بنسبة كبيرة على التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة إنبي التي تنطلق في التاسعة مساء اليوم، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشرة في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

ويُدير لقاء الأهلي وإنبي الليلة، الحكم محمد الصباحي، يعاونه كل من يوسف البساطي وشريف عبدالله والسيد منير، وعبدالعزيز السيد حكم فيديو وأحمد توفيق طلب مساعد حكم فيديو.

وجاء تشكيل الأهلي المتوقع أمام إنبي كالتالي، حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلي معلول، خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وبيرسي تاو، خط الهجوم: محمد شريف.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري ، برصيد 34 نقطة جمعهم من 15 مباراة فقط، فيما يحتل إنبي المركز التاسع برصيد24 نقطة جمعهم من 18 مباراة.

ويسعى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات في مسابقة الدوري العام، بعدما فشل في تحقيق الفوز في أخر 4 مباريات، حيث خسر أمام المصري، وتعادله مع طلائع الجيش وسيراميكا والبنك الأهلي، وهو ما لم يحدث منذ 12 عاماً، بينما يطمح إنبي لمواصلة نتائجه الإيجابية في المباريات الأخيرة لتأمين موقعه في المنطقة الدافئة.