الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

سمير صبري ليس الأول.. "فندق الماريوت" شبح الموت يطارد الفنانين به

الجمعة 20/مايو/2022 - 07:16 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وفاة النجم الراحل سمير صبري فى فندق الماريوت ليست الحالة الأولى التى يشهدها الفندق من حيث وفاة المشاهير به فقد سبق الفنان الراحل سمير صبرى وفاة المخرج السوري حاتم علي فى فندق الماريوت عام 2020.

حيث توفي المخرج السوري الكبير حاتم علي في القاهرة داخل فندق ماريوت الزمالك، حيث وجدوه عمال الفندق أثناء تنظيف الغرفة متوفى في غرفته، وهو ما استدعى إدارة الفندق للتواصل مع شرطة السياحة من أجل معرفة سبب الوفاة والتى جاءت طبيعية نتيجة أزمة قلبية.

وتوفي اليوم داخل نفس الفندق النجم الراحل سمير صبرى بعد صراع مع المرض ، وسط حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بعد رحيله.

وكان الفنان الراحل سمير صبرى حريص على بث الأمل فى نفوس محبيه وجمهوره حتى وهو على فراش المرض ، حيث قال فى آخر مداخلة لوسائل الإعلام ،" ألف شكر لربنا اني عشت الزمن الجميل ده و ربنا حققلي كل أمنياتي و عشت عشان أشوف مصر و الرئيس السيسي بينقذها".

وتابع يجب أن تكون متجدداً دائما و مطلعاً دائماً و تقرأ كثيراً و تعرف الجديد في الإذاعة و التلفزيون و السينما، وياما وقعت في مطبات و ياما فشلت لكن الفشل علمني النجاح و كل ماقع بطلع منه بإرادتي القوية و إيماني.