الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حمدى بتشان يتعاقد على مسرحية تعالى بالحب

الجمعة 20/مايو/2022 - 06:52 م
حمدى بتشان
حمدى بتشان

تعاقد المطرب حمدى بتشان على مسرحية تعالى بالحب المؤلف مودى الشاعرى، و يبدأ نجوم مسرحية تعالى بالحب البروفات الشهر القادم و سوف يتم عرض المسرحية  شهر أغسطس المقبل على مسرح الفن جلال الشرقاوى ، وتضم مسرحية تعالى بالحب نجوم شباب و بطلة العرض التى ستكون مفاجأة للجميع بمشاركتها أمام المطرب حمدى بتشان .

وتدور أحداث المسرحية فى إطار استعراضي كوميدي وتناقش عدة محاور منها مأساة الأهالي فى الدروس الخصوصية وعدم ذهاب الأبناء لتلك الدروس و الجلوس على المقاهى وظاهرة التدخين فى سن الصغر، و تناقش أيضا ظاهرة أطفال الشوارع ومن هو السبب فى هذه الظاهرة .

يجسد المطرب حمدى بتشان شخصية مدحت الشاب صاحب الصوت الجميل و هو من منطقة شعبية يحلم أن يصبح مطرب مشهور إلى أن تظهر المطربة هيام التى تعيش فى منطقة راقية و ينشأ بينهما قصة حب رغم فرق المستوى الاجتماعى، وتضم مسرحية تعالى بالحب مجموعة من الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليعبروا عن موهبتهما أمام الجميع على خشبة المسرحة .

وقال المطرب حمدى بتشان سعيد بتقديم هذا العرض الذى اشارك فى بطولته ويقدم من خلال العرض العرض المسرحى عدد من الأغاني الاستعراضية  و اتمنى أن تنال إعجاب الجمهور ،وسيعد بمشاركة عدد كبير من أصحاب القدرات الخاصة الذين يملكون موهبة حقيقية وعلى الجميع الوقوف بجوارهم سواء فى التمثيل أو الغناء أو الشعر .
ويستعد المطرب حمدى بتشان لطرح أحدث أغانيه الفترة المقبلة وسوف يتم تصويرها فيديو كليب على إحدى القنوات الفضائية والقناة الرسمية على اليوتيوب .
 
يذكر أن أخر أعمال المطرب حمدي بتشان أغنية يا ليل يا ابو الليالى كلمات وليد رياض، الحان تامر حجاج، توزيع اشرف البرنس، ميكس وماستر محمد جودة .