الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ركلات الترجيح" سلاح الزمالك لتخطي عقبة أسوان بكأس مصر

الجمعة 20/مايو/2022 - 06:39 م
يوسف اوباما
يوسف اوباما

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا فقرة لتدريب اللاعبين على التسديدات من خارج منطقة الجزاء و تسديد ركلات الجزاء خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الماضي.

وتناوب اللاعبون تسديد ركلات الترجيح والتصويبات من خارج منطقة الجزاء على الحارس محمد نديم.
وخاض ثلاثي الفريق الأول بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، وطارق حامد، وحمزة المثلوثي، برنامج تأهيلي، في مران الفريق اليوم، استعداداً لمواجهة أسوان.

ويعاني شيكابالا، من إصابة بشد في العضلة الخلفية، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال أقرب وقت ممكن.

ويخضع لاعب الوسط لبرنامج تأهيلي في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويعاني المثلوثي، من إصابة عبارة عن التواء في الكاحل تعرض لها خلال مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري، وأدى المثلوثي تدريباته التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الطبي.

كما وضع الجهاز الفني للفريق بالنادي، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، برنامجا بدنيا خاصا لإمام عاشور، لاعب الوسط لتنفيذه خلال مران اليوم الجمعة.

وتولى أندريا فيليب سوزا مدرب الأحمال الإشراف على تنفيذ إمام عاشور لبرنامجه البدني.

ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل باستاد المقاولون العرب في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.