الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ايسترن كومباني يساند الأهلي لتأجيل مباراتهم بالدوري قبل نهائي إفريقيا

الجمعة 20/مايو/2022 - 12:09 م
هاني أمان رئيس نادي
هاني أمان رئيس نادي ايسترن كومباني

علق هاني أمان، رئيس نادي إيسترن كومباني، على قرار رابطة الاندية المصرية، بعد رفض طلب النادي الأهلي، بتأجل مباراة الأربعاء المقبل ببطولة الدوري.

يلتقي الأهلي مع إيسترن كومباني، في الخامس والعشرين من مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 14، المؤجله من بطولة الدوري.

وتحدث هاني أمان لقناة "إي تي سي" قائلا: "ليس لدينا أي مانع في تأجيل مباراة الأهلي ولن يؤثر الأمر على زيارة رونالدينيو لمصر".

وواصل "نحترم موقف الأهلي ورغبته في الإعداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا ونتمنى له الفوز باللقب، ونحترم قرار رابطة الأندية ونترك الأمر للمسؤولين عنها ونثق في قراراتها".

وجاء طلب النادي الأهلي، بتأجيل مباراة الفريق مع إيسترن كومباني، بسبب مشاركته المارد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام الوداد المغربي، في الـ 30 من مايو الجاري.

من ناحية أخرى، كشف الإعلامي أحمد شوبير، حجم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، والتي لم يستطع على أثرها إكمال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت مساء أمس بملعب "المقاولون العرب"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية أمس الخميس، أن محمد الشناوي لا يعاني من إصابة قوية، لكنه اشتكى من بعض الإجهاد على مستوى العضلة الخلفية، لكنه سيكون جاهزاً لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا.