الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عجائب الدرجة الثانية.. إيقاف إداري غيابيًا ومدرب ليس له وجود

الخميس 19/مايو/2022 - 08:59 ص
مصر تايمز

وقعت لجنة المسابقات عدد من العقوبات على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة طامية والإعلاميين بالجولة السادسة والعشرين لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني، وجاءت العقوبات وفقًا  لتقرير مراقب مباراة ديروط وطامية حيث أقيمت المباراة على ملعب بترول اسيوط الأحد الماضي.

وتتضمنت العقوبات، إيقاف عبدالمنعم حسن إداري طامية مبارتين وتغريمة 2000 جنية، وأثارت هذه العقوبة حالة من الجدل الكبير، حيث لم  يتواجد الإداري عبد المنعم حسن، مع فريق طامية في أسيوط، لتخلفه عن السفر للذهاب إلى مقر اتحاد الكرة بالقاهرة في نفس يوم المباراة، ومن بعدها تواجده بأحد مستشفيات القاهرة للفحص الطبي، وذلك حسب تأكيدات الإداري ونادي طامية.

وأثارت أيضا عقوبة إيقاف علي سليم المدير الفني لفريق طامية مباراتين وتوقيع 2000 جنية غرامة الجدل، وذلك لعدم وجود مدير فني لطامية بهذا الاسم، حيث يتولى القيادة الفنية لطامية فؤاد سلامة عقب رحيل نادر السيد، والذي تم إيقافه مبارتين وتوقيع 2000 جنية غرامة عليه وذلك بسبب الأحداث تحت مسمى المدرب العام.

وكانت مباراة ديروط وطامية بالجولة السادسة والعشرين انتهت بفوز طامية بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث ضمن هذا الفوز البقاء لطامية، بينما مازال ديروط يصارع الهبوط.