الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو يعتذر لمرتضى منصور بعد "فيديو" الهجوم عليه

الخميس 19/مايو/2022 - 12:11 ص
ميدو ومرتضى منصور
ميدو ومرتضى منصور

اعتذر أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، إلى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء، بعدما هاجمه الأول في فيديو نشره على صفحته صباحاً.

وكان هاجم ميدو مرتضى منصور، بسبب تصريحاته بنقل مباريات الزمالك خارج ستاد القاهرة بعد الهزيمة من طلائع الجيش، مؤكداً أن لاعبي الزمالك لا يرتاحون في اللعب على ستاد القاهرة وأن الملعب يوجد به شئ غريب، وأصبح الزمالك يخسر عليه كثيراً.

وقدم ميدو اعتذار خلال برنامج ريمونتادا الذي يقدمه على قناة "المحور"، وقال: " اعتذر لكل شخص هجمته صباحاً في الفيديو الذي نشرته، لأنني كنت في حالة عصبية، ولكن في الأخير اعتذر لأنني كنت حاد بعض الشئ في هجومي".

ميدو: مرتضي وعياله بيقولوا أى كلام والزمالك أكبر منكم

وقال أحمد حسام ميدو في مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية بموقع "انستجرام"، "الزمالك خسر من طلائع الجيش ولعب مباراة سيئة بسبب اعتماد المدرب على لاعبين تعبانين ومش عايزين يلعبوا مع الزمالك، ومعنديش مشكلة في الكلام ده.. ولكن ما استوقفني هي تصريحات مرتضى منصور وأمير مرتضى بعد المباراة عن استاد القاهرة.. أزاي؟ ده الملعب التاريخي للزمالك ازاي تقول عليه نحس".

وأضاف، "استاد القاهرة ده الزمالك فاز عليه بجميع بطولاته الإفريقية جاي تقول عليه نحس، إيه الهبل والعبط ده، مين اللي بيقنعكم بالكلام ده بطلوا قلة أدب بقى، مرتضي وعياله بيقولوا اى كلام الزمالك أكبر منكم".