الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جيرارد يبحث عن إهداء الدوري الإنجليزي لليفربول على حساب مانشستر سيتي لإمحاء لقطة "2014"

الأربعاء 18/مايو/2022 - 11:39 م
جيرارد
جيرارد

يلتقي مانشستر سيتي مع نظيره أستون فيلا في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز،  في لقاء تحت عنوان تتويج مان سيتي بالبطولة أو ثأر جيرارد وأهداء الدوري لفريقه ليفربول.

ففي حالة فوز مانشستر سيتي سيتوجد رسمياً بالقب للمرة الثانية على التوالي، دون النظر لنتائج ليفربول، أما في حالة التعثر بالتعادل أو الهزيمة مع فوز ليفربول سيؤجل أو ينهي تتويج مانشستر سيتي بالبطولة، ويكون لليفربول عودة للفوز بالدوري بريمونتادا كبيرة.

وهناك في الأزهان واقعة يتذكرها جماهير ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي عام 2014، عندما كان ليفربول متقدم بالنقاط على مانشستر سيتي وفي أخر جولة بالدوري، بمقابلة ليفربول وتشيلسي حدث واقعة مؤلمة لجماهير ليفربول وهو ضياع حلم الدوري.

فخسر ليفربول أمام تشيلسي في مشهد "ديرامتيكي"، بعدما أخطأ قائد الفريق جيرارد حينها، وفقد توازنه وهو أخر لاعب بالملعب، ليسجل ديمبابا هدف للبلوز، ويضيع الدوري من ليفربول ويذهب لتشيلسي، في واقعة مؤلمة لجيرارد المتيم بحب كبير من جماهير الريدز.

فهل سيقوم جيرارد بإصلاح الخطأ الذي ارتكبه منذ 8 سنوات، ويهدي الدوري لليفربول بتحقيقه الفوز على مانشستر سيتي وهو مدير فني لأستون فيلا، ليمحي اللقطة الشهيرة التي ارتكبها من أزهان جماهير ليفربول.