الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غيابات الأهلي أمام البنك اليوم.. كابوس يطارد موسيماني بالدوري

الأربعاء 18/مايو/2022 - 04:01 م
موسيماني
موسيماني

يلتقي الأهلي، مع البنك الأهلي، اليوم في الساعة الثامنة مساء، ضمن منافسات الجولة 19 من بطولة الدوري الممتاز، على ملعب المقاولون العرب.

ويبحث النادي الأهلي، عن تحقيق الفوز، على البنك الأهلي، بعد خوض ثلاث لقاءات مع لاعبي البنك، والتي لم يحقق فيها المارد سوى فوز وحيد.

تشهد قائمة النادي الأهلي على العديد من الغيابات في صفوف الفريق، بعد خوض مواجهتي الذهاب والإياب، أمام وفاق سطيف، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأتي غيابات الأهلي المؤثرة في نصف الملعب، وخط الدفاع، والتي تأتي من الخلف، بغياب أكرم توفيق، وبدر بانون، ومحمود متولي، وفي خط الوسط، يأتي عمار حمدي، عمرو السولية، حمدي فتحي، أليو ديانج، لويس ميكيسوني، محمد محمود.

 فيما جاءت قائمة الأهلي، لمواجهة البنك كالتالي: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وزياد طارق.

يدخل الأهلي لقاء اليوم، وهو يحتل المركز الثالث، برصيد 33 نقطة، من أصل 14 مباراة، فيما يحتل البنك، المركز الثامن، برصيد 24 نقطة، من أصل 17 مباراة.