الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تحسم موقف بن شرقي من استكمال الدوري مع الزمالك

الثلاثاء 17/مايو/2022 - 07:08 م
بن شرقي
بن شرقي

يعاني نادي الزمالك بسبب انتهاء تعاقد أكثر من لاعب بالفريق بنهاية الموسم، ويوجد خمشكلة لدى القلعة البيضاء وبعض الفرق الأخرى التي لديهم لاعبين بإنتهاء عقودهم.

وتأتي مشكلة كبرى لدى بعض الفرق بأن عقد اللاعب ينتهي في أول شهر 7، وفي ذلك الموعد يكون الدوري المصري لم ينتهي، أي سيكتملوا الدوري بدون بعض لاعبيهم.

وهو ما عانى منه الزمالك العام الماضي بعدما رحل فرجاني ساسي مع عن الفريق، ولم يستكمل الدوري مع الزمالك، ويخشى مسئولوا القلعة البيضاء تكرار هذا الأمر مع أشرف بن شرقي، وبداء بالفعي المسئولون في الحديث مع اللاعب ليستكمل الدوري مع الفريق.

كما طالبت إدارة الزمالك من اتحاد الكرة توضيح الأمر، وإرسال بيان للإتحاد الدولي يفيد بأن إنتهاء عقود اللاعبين يكون مع نهاية الدوري المصري، للحفاظ على حقوق الأندية ولاعبيها.

-وتحدث أحمد دياب رئيس لجنة الأندية حول هذا الأمر وقال: "بالنسبة للاعب المكتوب في عقده مع النادي أنه ينتهي بنهاية الموسم، فإن الموسم الآن بشكل رسمي ينتهي بالنسبة للعقود يوم 30 أغسطس، أما بالنسبة للاعب المكتوب في عقده تاريخ محدد فإن العقد ينتهي بحلول هذا التاريخ".

وأكمل: "فور إعلان جدول مباريات الدوري لنهايته، خاطبت اتحاد الكرة لإرسال خطاب للاتحاد الدولي لتعديل موعد نهاية الدوري على نظام الانتقالات الدولي إلى 30 أغسطس، وذلك لحل أي أزمة في تعاقدات الأندية مع اللاعبين".