الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

انتحار أم عنف منزلي؟ .. وفاة ممثلة هندية في عيد ميلادها الـ22

الإثنين 16/مايو/2022 - 09:27 م
مصر تايمز

عُثر على الممثلة الهندية "ساهانا"، منتحرة في منزلها عقب احتفالها بعيد ميلادها الـ22، واتهمت عائلتها زوجها بالضلوع في ذلك، وأن سبب الانتحار هو العنف المنزلي الذي كانت تتعرض له.

وكانت الفنانة الهندية ساهانا احتفلت بعيد ميلادها يوم الخميس الماضي ووجدت بنفس الليلة متوفاة داخل منزلها في منطقة كوزيكود التابع لولاية كيرلا الهندية، كما تم احتجاز زوجها من قبل الشرطة الهندية وبدء التحقيق معه في أسباب وفاتها الغامضة وفقًا لموقع "the indian express".

وأعلنت الشرطة الهندية بأن ساهانا تزوجت منذ عام ونصف من زوجها ويدعى "سجاد" وبأنها تبلغ من العمر 22 عامًا، فيما قالت والدتها "يجب على الشرطة التحقيق وانصاف ابنتي، ابنتي لم تمت منتحرة وكانت دومًا تشكو لي بأن زوجها يضربها ولم يطعمها بشكل صحيح".

يذكر أن الممثلة الهندية "ساهان"ا شاركت في عدد من الأفلام بالسينما الهندية كما عملت كـ"موديل" في عدد من الإعلانات التجارية، وكان زوجها يعمل بإحدى الدول العربية إلا أنه خلال الفترة الأخيرة كان عاطلًا عن العمل، وقال محقق الشرطة لوسائل الإعلام الهندية بأن التحقيقات توصلت لنشوب مشاجرة بين الفنانة وزوجها حول المال الذي تقاضته مقابل مشاركتها في أحد الأفلام.