الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

ضبط معها مستحضرات مجهولة المصدر.. القصة الكاملة للقبض على "قمر الوكالة"

الإثنين 16/مايو/2022 - 03:20 م
قمر الوكالة
قمر الوكالة

كشف وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على صفحات مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام إحدى الفتيات بالترويج لبيع بعض منتجات ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بالقاهرة وتضرر بعض الفتيات حيال شرائهم تلك المنتجات. 

بالفحص أمكن تحديد المذكورة وتبين أنها (إحدى الفتيات- مقيمة بمنطقة إمبابة بالجيزة)، عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من إستهداف المذكورة وأمكن ضبطها وبحوزتها (كمية من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر والمخالفة للمواصفات) ، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وتقدمت إحدى المحاميات، اليوم السبت، ببلاغ لـلنائب العام، ضد فتاة تدعى "قمر" تعمل في بيع مستحضرات التجميل، وذلك بسبب ترويجها لبعض منتجات عناية البشرة ومستحضرات التجميل ، بمنطقة الوكالة في بولاق أبو العلا.

وذكرت المحامية، أنها قدمت بلاغها المقيد برقم 1234، وأوضحت فيه أن هناك فتاة تظهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معروفة بإسم" قمر الوكالة"، ليس لديها التصاريح اللازمة من الجهة المختصة من شأنها بيع وتداول منتجات عناية البشرة  ومستحضرات التجميل.

وأكدت كذلك في البلاغ، أن بعض الفتيات قمن بشر عدد من الشكاوى عبر صفحات التواصل الاجتماعي، تشير إلى تضررهن من هذه المنتجات، بعدما حصلوا عليها بسبب ظهور الفتاة المذكورة على بعض المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعي، للترويج لتلك المنتجات المغشوشة، بدون حصولها على أي تصريح.