الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بعد شهور من حساب النفس.. وائل غنيم : "أعتذر عن الإضرار بوعى شباب بلادي"

الخميس 12/مايو/2022 - 11:47 م
وائل غنيم
وائل غنيم

قدم وائل غنيم، الناشط المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، اعتذاره عن سوء التقدير والإضرار بوعى شباب بلادي واستسلامه لغضبه، وذلك وفقا لما نشره عبر حسابه الرسمي، بموقع "فيس بوك".

وقال غنيم معلقا في منشور مطول:" 

بعد شهور من حساب النفس.. أعتذر اعتذارا هو الأخير من هذا النوع، بخصوص كل ما قمت به من سوء تقدير وقلة قيمة لنفسي واضرار بوعي كثير من شباب بلادي عبر تصرفاتي غير المسؤولة.

- أعتذر عن تكرار خروجي عن مشاعري واستسلامي لغضبي وجهري بمعصيتي وسوء تقديري لنفسي قبل غيري. هو قدري أسير علي دربه مسامحا نفسي بعد تعلم درسي. 

- أحيانا ينبغي للحياة أن تكسر عزيمتك حتى تدرك قيمة الصبر وتحترم القيادة وتراعي المصلحة  فتكون من المصلحين. 

وأشار غنيم، في المنشور نفسه إلى امتلاكه خبرة لا بأس بها في مجالات عملية "تحت أمر بلده"، معلقًا: "كرامتي هي أعز ما أملك وإن كنت قد أهنتها في السابق بسوء صنيعي وقلة حيلتي فاليوم أرجو أن تكون قد ترممت بعد سنين من الفتنة"، مضيفًا العدل أساس الملك، ومن العدل ألا أتصدر مشاهد الحوار في أمور لا ناقة لي فيها ولا جمل ولا علم لي بتفاصيل أمورها وموازين قوتها. الكاميرا غشاشة والتمثيل بوعي ساذج تمنه غالي  على الفقير اللي بيكدح عشان قوته.

واختتم منشوره قائلًا: "فيه طريقة للمطالبة بالحقوق مع احترام المسؤوليات وفرق السن والخبرات، واللي بيحترم نفسه بيساعد غيره على احترامه وده طريق أفضل كتير من طريق تأجيج مشاعر الكراهية والغضب ضد مسؤولين البلد ودفع تمن ده غالي عالكل من أول المسؤولين لحد أفقر المواطنين.. لا أعلم ما هو قدري ولكنني أشهد أن الله هو القدير".