السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

جماهير التعاون تتغنى بمصطفى فتحي بعد لقطة ساحرة له تعطي الفوز للفريق

الخميس 12/مايو/2022 - 09:04 م
مصطفى فتحي
مصطفى فتحي

حقق التعاون السعودي الفوز على نظيره الباطن بهدف نظيف، ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري السعودي الممتاز، بعدما كان يعاني الفريق من النتائج السلبية مؤخراً.

وسجل لياندر تاومبا هدف الفريق الوحيد في الدقيقة 10، بتمريرة عرضية متقنة من  مصطفى فتحي، بعد مراوغة بشكل رائع لمدافعي فريق الباطن، لتتغنى جماهير التعاون بمصطفى فتحي عقب صناعته الهدف بشكل أكثر من رائع.


وبهذا الفوز خرج التعاون السعودي من مناطق اخطر بجدول ترتيب الدوري، حيث ارتفع رصيده للنقطة رقم 29 ويقفز مركزين ويصبح بالمركز االثاني عشر، ويفصله بين مناطق الخطر نقطتين.

صدام بين الزمالك والتعاون السعودي بسبب مصطفى فتحي

صرح مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنه حتى الأن لم يستلم أموال صفقة مصطفى فتحي نظير بيعه للتعاون السعودي خلال الميركاتو الشتوي الأخير.

مؤكدأ بأن إدارة فريق التعاون قبل شراء مصطفى فتحي اتفقوا مع الزمالك على إرسال قيمة الصفقة ثاني يوم وهو ما لم يحدث، ليخرج رئيس الزمالك غاضباً مطالباً بإرسال قيمة صفقة اللاعب الذي رحل عن الفريق منذ أكثر من شهرين.

ويعاني التعاون في الوقت الحالي من أزمة مالية، أي من المتوقع عدم إرساله قيمة صفقة مصطفى فتحي للزمالك في الوقت الحالي وسيتم تأخيرها حتى تستقر الأمور مادياً بالنادي السعودي، وهو ما لم ينال إعجاب رئيس الزمالك بعدما خرج بتصريحاته أول أمس مطالباً بإرسال باقي قيمة الصفقة.