الإثنين 27 يونيو 2022 الموافق 28 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
عاجل

رئيس الوزراء: لا يوجد أي قيود على حركة رجال الأعمال بين مصر وتونس

الخميس 12/مايو/2022 - 08:05 م
مصطفى مدبولي رئيس
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

أكد الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء إنه لا يوجد أي قيود على حركة رجال الأعمال بين البلدين، موجهًا بسرعة إصدار القرارات، لإصدار التأشيرات والفيزا لرجال الأعمال التونسيين فى مصر دون قيود والتوافق على آلية فورية للتطبيق.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على أهمية تفعيل الخط البحرى لتسهيل حركة التبادل التجارى بين مصر وتونس، متمنيا الوصول لتفاهم فى هذا الامر بالاجتماعات المشتركة خلال اللجنة العليا بين مصر وتونس.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وصل برفقة الوفد الوزارى رفيع المستوى المرافق له، ظهر اليوم، إلى مطار تونس قرطاج، في مستهل زيارته إلى تونس لرئاسة وفد مصر في اجتماعات الدورة الـ 17 للجنة العليا المشتركة بين البلدين، التي تعقد جلساتها برئاسة رئيسي وزراء البلدين يومى 12 و 13 مايو الجارى.

وكان فى استقبال رئيس الوزراء والوفد المرافق له بالمطار، السيدة نجلاء بودن، رئيسة الحكومة التونسية، والسفير إيهاب فهمي، سفير مصر لدى تونس، حيث جرت مراسم الاستقبال الرسمي، واستعراض حرس الشرف. 

وقد أعرب الدكتور مصطفى مدبولي عن سعادته بالتواجد في تونس لرئاسة وفد مصر في اجتماعات اللجنة المشتركة، والتي تستهدف تعزيز مجالات التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين.