السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد النني من منبوذ أرسنال الأول إلى أهم قطعة في تشكيل الجانرز

الخميس 12/مايو/2022 - 07:40 م
محمد النني
محمد النني

يقدم الدولي المصري محمد النني مستويات ممتازه مع أرسنال  الإنجليزي في الفترة الأخيرة، الأمر الذي دعا العديد من جماهير المدفعجية بمطالبة إدارة أرسنال بتجديد عقد النيني الذي ينتهي صيف العام الجارس.

ومنذ وصوله في يناير 2016 قادماً من بازل السويسري ، كان أكبر عدد من مباريات الدوري التي شارك  ها في أي موسم هو 17 خلال موسم 2020-21.

وتعرض آرسنال لضربة كبيره يإصابة لاعب الوسط الغاني  توماس بارتي في الفخذ في مباراة الخسارة 3-0 أمام كريستال بالاس، واختار أرتيتا الشاب البلجيكي ألبرت سامبي لاكونجا لتعويض غياب توماس بارتي.

وبدأ اللاعب البلجيكي  وكأنه لاعب يحتاج إلى التكيف أكثر مع الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث كانت عروضه في الهزيمة 2-1 أمام بيرنلي ، والخسارة 1-0 خارج الأرض على ملعب ساوثهامبتون، غير مقنعة.
وأدى ذلك إلى استدعاء أرتيتا لمحمد النني لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر في مواجهة صعبة ضد تشيلسي في ستامفورد بريدج ، وكافأ النني اختيار مديره بعرض رائع نال به ثناء جميع المحللين والنقاد الإنجليز.

وأشاد بأدائه أسطورة أرسنال إيان رايت ، الذي قال في مباراة اليوم: "لقد حصل على أكبر عدد من التمريرات اليوم وأكبر عدد من الاعتراضات، هو فقط يضع نفسه في المكان المناسب.

ومنذ ذلك الحين أصبح النني أهم قطعة في تشكيل المدرب الإسباني، حيث كان أحد أهم أسباب الفوز ضد مانشيستر يونايتد وويست هام وليدز الجولة الماضية.