الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

دينا الشربيني تثير الجدل بعد ظهورها مع ابنة محمد رمضان

الخميس 12/مايو/2022 - 10:47 ص
مصر تايمز

دينا الشربيني تثير الجدل بعد ظهورها مع ابنة محمد رمضان

تصدرت الفنانة دينا الشربيني تريند مؤشر البحث الشهير "جوجل"، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بسبب فيديو تداوله النجم محمد رمضان على صفحته الشخصية خلال الساعات الماضية، وهو ما أثار حيرة الجمهور.

وظهرت "كنزي" ابنة محمد رمضان مع النجمة المتألقة دينا الشربيني في مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة، ووضع نمبر وان أغنيته "يا حبيبي" خلفية للفيديو، وكتب معلقاً عليه: "ابنتي مع شقيقتي دينا الشربيني".

وظهرت دينا في الفيديو وهي تتحدث مع ابنة محمد رمضان وتعبر لها عن حبها الشديد وتحتضنها بقوة وتقبلها، وسرعان ما انهالت التعليقات على الفيديو وتسائل الجمهور عن زوجة نمبر وان وسبب غيابها وإذا كانت لم تشعر بالغيرة بعد تواجده دائما مع دينا الشربيني. 




دينا الشربيني ومحمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان فيديو تسجيلي لأغنيته الجديدة مع الفنانة دينا الشربيني وهي بعنوان عاملين جاميدن ويتشاركا فيها الغناء، وتعرضت الأخيرة لانتقادات شديدة هي كان يحملها على يده.

ونشر محمد رمضان جزء من أغنية عاملين جامدين عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وكتب معلقا: "أغنية عاملين جامدين غدا من الحلقة الأخيرة من مسلسل المشوار ثقة في الله نجاح".



مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".
 
تدور أحداث مسلسل "المشوار"، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

دينا الشربيني وعمرو دياب

خلال الفترة الأخيرة والتي قد تمكنت من تحقيق الكثير من النجاحات علي الرغم من وضع الكثيرين علامات إستفهام حول علاقتها مع المطرب المصري عمرو دياب ولكنهما لم يعلنان زواجهما حتي الأن بل أن البعض أكد علي إنفصالهما ولكن ليس هناك أخبار مؤكدة من جانب الثنائي.


آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني 

شاركت دينا الشربيني في الكثير من الأعمال الفنية سواء الدرامية ومنها مسلسل "المشوار" والأخير لها، أو السينمائية وذلك جعل البعض يؤكد أن دينا الشربيني قد تمكنت من الإستفادة في تواجدها الدائم خلال الفترة الأخيرة مما كان له تأثير علي قوة الشعبية التي تحظى بها النجمة الجميلة التي تعتبر من أبرز النجوم الشباب في وقتنا الحالي.

أخر أعمال دينا الشربيني المسرحية ، هي مشاركتها في مسرحية أحفاد ريا وسكينة مع الكثير من الأسماء المميزة مثل الفنان الكبير بيومي فؤاد الذي أصبح عنصر أساسي في الكثير من الأعمال الفنية وقد شارك في هذا العمل ياسمين رئيس وحسن عبد الفتاح والكثير من الأسماء الرائعة والمميزة, كما شاركت دينا الشربيني مع محمد رمضان في مسلسل المشوار الذي قد تم عرضه في رمضان الماضي ولكن لم يحقق هذا العمل النجاح المتوقع.