الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الدوري الإنجليزي.. موعد ومعلق مباراة توتنهام ضد أرسنال

الخميس 12/مايو/2022 - 11:08 ص
توتنهام وارسنال
توتنهام وارسنال

يحل آرسنال المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب منتخب مصر، اليوم ضيفًا على توتنتهام هوتسبير، في الساعة العاشرة إلا ربع، ضمن مؤجلات الأسبوع 22 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وتنطلق صافرة بداية توتنهام وآرسنال في العاشرة إلا ربع مساءً، والتي تنقل على قناة "بي إن سبورت 1" المشفرة، بتعليق التونسي، عصام الشوالي.


ويرفع ناديا أرسنال وتوتنهام شعار الفوز في مباراة اليوم، حيث يرغب أرسنال في حصد النقاط الثلاث لضمان التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يرغب توتنهام في تحقيق الفوز للحفاظ على آماله في المشاركة بالمسابقة ذاتها.

يحتل أرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 66 نقطة، فيما يحتل توتنهام المركز الخامس برصيد 62 نقطة، من أصل 35 مباراة، والتقيأارسنال وتوتنهام في وقت سابق في 177 مباراة، كان لفريق أرسنال الحظ الأوفر في تحقيق الإنتصارات، بـ 77 مواجهة، فيما حقق توتنهام الفوز في 58 مباراة، وحسم التعادل 49 مباراة.



يذكر أن أكبر نتيجة جاءت بين الفريقين سنة 1935 بفوز آرسنال، بنتيجة 6-0، ليأمل رفاق ميكل أرتيتا تحقيق الفوز اليوم على توتنهام، بأي بنتيجة على ملعب "توتنهام هوتسبير".، بينما يتواجد الدولي المصري محمد النني في صفوف آرسنال، والذي عاد للمشاركة مع الفريق بشكل أساسي وقوي، بعد إصابة توماس بارتي.

ظهر محمد النني مع أرسنال بشكل أساسي، في مباراة تشيلسي بالدوري والتي انتهت بفوز أرسنال برباعية مقابل هدفين، في حضور أول للدولي المصري، بعد غياب طويل.



يحقق النني العديد من الأرقام القياسية في المشاركة مع آرسنال، في أخر أربع مباريات للفريق، والتي تصل معدل ودقة التمريرات في كل مباراة متخطي 95 % ، والتي من الصعب تحقيقها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن عقد محمد النني ينتهي مع نهاية الموسم، والذي أشارت بعض التقارير الإنجليزية في وقت سابق، بإرتباط محمد النني بالدوري التركي عن طريق بوابة بشكتاش إسطنبول.

رد ميكل أرتيتا المدير الفني لفريق الأرسنال، على نهاية عقد النني مع الفريق بنهاية الموسم، والذي أكد فيها أرتيتا، على تجديد عقد الفرعون، وإدارة النادي افتتحت بالفعل الخديث معه في ذلك.