الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

دقيقة حداد على شهداء الجيش قبل بداية مباراة الاتحاد السكندري وسموحة

الأربعاء 11/مايو/2022 - 06:32 م
الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري وسموحة

وقف لاعبوا الاتحاد السكندري وسموحة، دقيقة حداد قبل المباراة التي تجمهم ببعض على ستاد "الاسكندرية"، ضمن مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز.

وجاءت الدقيقة حداد على شهداء الجيش الذين استهدوا على يد عناصر إرهابية، وستهد جميع مباريات الأسبوع الثامن عشر من الدوري دقيقة حداد قبل إنطلاق المواجهات.

بيان القوات المسلحة

إنطلاقاً من الثوابت الوطنية للقوات المسلحة فى الحفاظ على أمن وإستقرار البلاد وفى إطار جهودها وإجراءات التنسيق بين قوات إنفاذ القانون خلال المدة من السابع من مايو الجارى وحتى اليوم .

وثأراً لدماء الشهداء تم ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية حيث قامت القوات الجوية يوم  السابع من مايو بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد  من البؤر الإرهابية ، وتدمير عربتين دفع رباعى تستخدمها العناصر الإرهابية فى تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية ، كما نجحت القوات المسلحة فى إكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لإستهداف قواتنا  ، وفجر اليوم الحادى عشر من مايو واصلت قواتنا الجوية تنفيذ ضرباتها المركزة  مما أسفر عن تدمير عربة ومقتل 7 عناصر تكفيرية .