الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

فيريرا: كل الفرق بتيجي أمام الزمالك وبتلعب بأضعاف مجهودها ولن أنسب الخسارة للاعب بعينه

الأربعاء 11/مايو/2022 - 12:27 ص
فيريرا
فيريرا

أكد البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، على شراسة نادي انبي، في لقاء اليوم، وقوتهم في خط الدفاع، والتكتل في الخط الخلفي.

سقط الزمالك بثنائية نظيفة أمام انبي، ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة، الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة. 

وتحدث فيريرا في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة قائلا: "إنبي قدم مباراة جيدة بينما لم نلعب نحن بشكل جيد، ويستحق الفوز وأهنئهم على الانتصار".

وزاد: "عندما يكون هناك يوم غير جيد للفريق فمن الصعب أن تكون هناك تقييمات فردية لكل لاعب".

وأكمل: "إنبي كان أكثر شراسة في مباراة اليوم، والزمالك لم تكن له الأفضلية للوصول إلى مرمى المنافس والتسجيل".

وأضاف: "الزمالك سبق وتعرض لمواقف مشابهة لما حدث ضد إنبي وبدأنا المباريات آنذاك بشكل غير جيد لكن تحسنت الأوضاع وهذا ما لم يحدث اليوم".

وأردف فيريرا: "سأعالج السلبيات في التدريبات المقبلة لأن هذه المجموعة من اللاعبين هي من فازت في المباريات السابقة ويجب أن يكون الجميع استوعب من مباراة اليوم ضرورة اللعب بتواضع وجماعية في الفترة المقبلة".

وأشار: "لن ألقي اللوم على لاعب معين في الفريق، أو اسند الخسارة بسبب غياب لاعب بعينه، وغياب طارق حامد في المباراة القادمة مخزي". 

واختتم: "الغيابات لم تؤثر علينا والمباراة المقبلة ضد طلائع الجيش ستكون صعبة وسنفتقد طارق حامد للإيقاف، كما أن الفرق تواجه الزمالك بثلاثة أضعاف قوتها".

وعن طريقة لعب الفريق أمام فريق الزمالك، عندما يتواجد فريق أمام فريقنا في الدوري، يلعب بثلاث أضعاف مجهوده. 

ورفض فيريرا التعليق على عدم مشاركة أيمن حفني ومحمد أوناجم في المباريات بشكل أكبر قائلا إن هناك أسباب طبية قد تكون خلف غياب بعض اللاعبين.