السبت 25 يونيو 2022 الموافق 26 ذو القعدة 1443
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أول رد من زوج منة عرفة على أشرف زكي بعد تقديم بلاغ ضده

الثلاثاء 10/مايو/2022 - 05:06 م
مصر تايمز

رد محمود المهدي المعروف إعلاميا بـ"زوج منة عرفة"، على الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بعد تقديم بلاغ ضده يتهمه بالسب والقذف.


وقال محمود المهدي في تصريحات خاصة لـ"مصر تايمز"، أن أشرف زكي تقدم ببلاغ ضده بسبب هجومه على زوجته روجينا بعد ترويجها لمسلسلها الرمضاني داخل الحرم المكي، مؤكدا إن الأخير يدافع عن إلهام شاهين لأنها صديقته المقربة.

وقال شعبان سعيد المحامى، المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، أن نيابة الدقى فتحت التحقيق فى البلاغ المقدم منه بصفته وكيلا عن الدكتور أشرف زكى والفنانة روجينا، ضد محمود المهدى والمعروف إعلاميا بـ "زوج منة عرفة" يتهمه بالسب والقذف.


وأضاف شعبان سعيد المحامى فى تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز" أن نيابة الدقى استمعت لأقواله فيما يتهم به محمود المهدى زوج الفنانة منة عرفة، وما هى الأضرار التى وقعت على موكليه جراء السب والقذف من المشكو فى حقه، الذى اعتاد الهجوم على موكليه.  

وأفاد "سعيد" أنه تقدم خلال أولى جلسات التحقيق فى البلاغ بالمستندات التى تثبت جرائم محمود المهدى فى حق موكليه، بالإضافة إلى عدد من الأسطوانات المدمجة التى تحتوى على مقاطع فيديو للمشكو فى حقه فى عدد من البرامج التليفزيونية الذى اعتاد الظهور بها للتلفظ وسب وقذف موكليه، فضلا عن منشوراته المسيئة لموكليه على مواقع التواصل الاجتماعي . 

وأكمل "سعيد" أنه من المقرر أن تستكمل نيابة الدقي التحقيق معه، واستدعاء المشكو فى حقه لسماع أقواله والرد على الاتهامات خلال الأيام المقبلة . 

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حرر محضرًا ضد محمود مهدي، زوج الفنانة منة عرفة يتهمه بالتشهير بزوجته الفنانة روجينا عبر موقع التواصل الاجتماعي، وذلك فى قسم شرطة الدقى وقيد المحضر برقم 5476 لسنه 2022 جنح الدقي.