الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إبراهيم سعيد يعلق على أزمة شارة قيادة منتخب مصر

الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:44 م
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

علق إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي السابق، على أزمة شارة قيادة منتتخب مصر والتي أثارت الجدل حولها في الآونة الأخيرة.

ويواجه منتخب مصر نظيره توجو يومي 14، 17 من نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة السابعة التي تضم أيضاً منخبي جزر القمر وكينيا تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

وقال سعيد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "موضوع شاره كابتن منتخب مصر، ظهرت ان في نفسيات غير طبيعيه".

وتابع: "مش بالشاره والله  الموضوع بسيط ، صباح الخير".



وواصل إبراهيم سعيد رداً على سؤال أحد متابعيه عن موقفه من التنازل عن شارة القيادة لمحمد صلاح قائلاً: "تصدق بالله والله هديهاله من غير تفكير ولو أملك قرأر هخليه مدير فني ولاعب كمان



ومن جانبه تحدث  أحمد فتحي عن استبعاده من منتخب مصر، خلال المعسكر الحالي، وقال: "الانضمام لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب، لا أعلم الأسباب الحقيقية، لكن حسام البدري قال إنها لأسباب فنية ، و لا أعرف أي أسباب آخرى، نحترم وجهة النظر الفنية ونتمنى التوفيق لكل الجهاز الفني بقيادة حسام البدري واللاعبين في المباريات القادمة".

وتابع: "كان هناك جلسة تصوير لقميص المنتخب الجديد ولم يتم استدعائي، وقتها شعرت بأنني لن أكون موجودًا مع منتخب مصر"، مضيفاً، "رفضت التنازل عن شارة قيادة منتخب مصر، في وقت سابق، وكنت موجود في المعسكر الماضي، ولو انضممت مرة آخرى بالتأكيد سأرفض التنازل عنها".