الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يواجه ضربة مزدوجة قبل لقاء ريال مدريد في نهائي أوروبا

الإثنين 09/مايو/2022 - 12:55 م
محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

قالت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول يواجه ضربة مزدوجة قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني يوم 28 مايو الجاري بالعاصمة الفرنسية "باريس"، في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت الصحيفة، أن حلم محمد صلاح في الحصول على جائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الثالثة في مسيرته بات مهدداً بقوة، بعدما أصبح يبتعد في الصدارة بفارق هدفين فقط عن أقرب منافسيه سون نجم منتخب كوريا الجنوبية ونادي توتنهام.

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح لديه 3 مباريات ضد أستون فيلا فيلا وساوثهامبتون وولفرهامبتون وضدهم جميعًا لم يسجل سوى هدف واحد من ركلة جزاء، أما سون لديه مواجهات ضد أرسنال وبيرنلي ونورويتش وسجل على 2 منهم كما أحرز 11 هدف بآخر 11 مباراة بالدوري، سيكون سون واثقًا من تجاوز محمد صلاح في سباق الهدافين".

وتابعت الصحيفة، أن الضربة الثانية التي تواجه محمد صلاح، هو ضياع حلم التتويج بلقب الدوري الإنجليزي مع ليفربول، لاسيما بعد التعادل مع توتنهام وفوز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد بخماسية.

وفي وقت سابق، سخر جون الدريدج، أسطورة ليفربول، من الصحافة الإسبانية التي تحدثت حول رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أسطورة ليفربول في تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "برشلونة يعاني من ديون تصل قيمتها لمليار جنيه إسترليني، كيف سيتعاقد مع محمد صلاح؟.. إنه أمر سخيف".

وتابع، "هذا ليس الوقت المناسب لمحمد صلاح ولأي لاعب أخر أن ينتقل إلى الدوري الإسباني، ليفربول أفضل كثيراً من ناديا برشلونة وريال مدريد حالياً، والدوري الإنجليزي هو المكان المناسب لمحمد صلاح لكي يحقق طموحاته".