الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

سيدة وزوجها وراء مقتل ميكانيكى وصعقه بالكهرباء في كرداسة

الإثنين 09/مايو/2022 - 12:05 م
صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

ألقى رجال المباحث، بمديرية أمن الجيزة، القبض على سيدة وزوجها، لاتهامهما ميكانيكي والتمثيل بجثته داخل شقته في كرداسة لسرقته.

وأشارت تحريات رجال المباحث إلى وجود علاقة بين المتهمة والمجني عليه، وأنها استعانت بزوجها عرفيا لقتل الضحية، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

وكانت قد عثرت الأجهزة الأمنية على جثة "خالد"، صاحب ورشة ميكانيكا، 54 سنة، غارقا في دمائه وملفوفا حول رقبته سلك كهربائي، وبه وصلة كهرباء بالعضو الذكري واللسان.

التحريات الأولية أشارت إلى أن المجني عليه يقيم بمفرده في منزله وليس متزوجا، وليس لديه أبناء، وله علاقات نسائية متعددة وأضافت أن المجني عليه تناول وجبة غذائية مع شقيقه يوم عيد الفطر، وذلك قبل العثور على جثته بيوم واحد، وأن شقيقه في اليوم التالي حاول التواصل معه لكنه لم يرد على هاتفه، فشك في تغيبه عدة ساعات وذهب إلى الشقة لكنه لم يستجب لطرق الباب، فكسر والجيران الباب وعثروا على جثمانه عاريا وبه آثار التعذيب فأبلغوا الشرطة.

واستدعت جهات التحقيق أسرة المجني عليه لسماع أقوالهم، وجارٍ فحص علاقاته والوقوف على عما إذا كانت لديه عداوات مع آخرين من عدمه، وتفريغ كاميرات المراقبة بمكان الواقعة.

ونقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، التي طلبت من الطب الشرعي تشريح الجثمان لتحديد أسباب الوفاة وتوقيتها.