الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل ليفربول المتوقع ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي

السبت 07/مايو/2022 - 11:22 ص
ليفربول وتوتنهام
ليفربول وتوتنهام

يحتضن ملعب "أنفيلد"، في التاسعة مساء اليوم، مسرحاً للمباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر ونظيره توتنهام، في قمة مباريات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويسعى ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، والنجم المصري محمد صلاح، للفوز من أجل الضغط على مانشستر سيتي الذي سيواجه غدًا نظيره نيوكاسل في إطار نفس الجولة.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام توتنهام جاء كالتالي، حراسة المرمى: أليسون بيكر، الدفاع: أرنولد - ماتيب - فان دايك - روبرتسون، وسط الملعب: فابينيو - كيتا - ألكانتارا، الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - لويس دياز.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 82 نقطة خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل توتنهام المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري، ويملك في رصيده 61 نقطة، بفارق نقطتين عن أرسنال الرابع الذي يملك في رصيده الآن 43 نقطة، محتلاً المركز الرابع.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فياريال الإسباني، ساعياً لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لمواصلة رحلة مطاردة مانشستر سيتي في الصدارة، بينما يرغب توتنهام في خطف النقاط الثلاث لتعزيز آماله في التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.