الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

من أمام المشرحة.. "مصر تايمز" يجري حوارًا مع أم قتيل الغدر أحمد البياع:"هاتولي حق ابني" (فيديو)

السبت 07/مايو/2022 - 03:20 ص
مصر تايمز

أجرى "مصر تايمز" لقاءًا مع أم شهيد الغدر والخيانة أحمد البياع بمحافظة بورسعيد؛ بجوار مشرحة مستشفي الزهور حيث كان ينتظر الجميع خروج جثمان القتيل والتصريح النيابة له  بالدفن.

 وكان القتيل أحمد البياع لقي مصرعه، أمس في ظروف غريبة حيث كان يبيت له بالغدر والخيانة من أحد أصدقائه الذي طعنه بدم بارد، أمام منزله بمنطقة خالد بن الوليد في نطاق حي الزهور.



وانهارت والدة الشاب أحمد البياع فى حوارها مع "مصر تايمز" أمام المشرحة في مشهد مهيب وجمع أخوه وأخوات وأصدقاء وأهل وجيران القتيل أمام المشرحة وقد خيم الحزن وروح الانتقام بين الجميع والغضب لما وقع من ظلم على الشاب القتيل أحمد البياع الذي قتل غدرا وليس في مشاجرة كما شيع عنه.

رددت والدة أحمد البياع كلمات معبرة عن الغضب مع الانهيار بالبكاء والصراخ قائلة: "عايزة حق لبني، عايزة القصاص عايزه عدل ربنا هاتولي حق ابني، اللي قتل لازم يتقتل، من قتل يقتل ولو بعد حين، ده عدل ربنا عايزه القصاص عايزة القصاص".

وصرحت أخت المجني عليه أحمد البياع بكلمات مؤثرة جدا قائلة: "أخويا امبارح القاتل ضربه بالسكين في رأسه وتم خياطة الجرح ثمانيه غرز وسامح صديقه ولم يحرر له بلاغا بالشرطة وقال: "مش هاعمل له حاجة أنا هسامحه هو صاحبي" وكان يبيت له نية القتل والغدر، وانتظر أخويا بجوار منزلنا بمنطقة خالد بن الوليد ثم انقض عليه وطعنه طعن نافذة في القلب أودت بحياته في التو واللحظة، دون مقاومة من اخي لانه لم يتوقع الخيانة.

ردد جميع الحاضرين أمام مشرحة مستشفى الزهور كلمة واحدة عايزين، القصاص، القصاص،، القصاص وكررها مرارا وتكرارا وتحدث بعض جيرانه عنه عن أحمد البياع، بكل خير وقالوا إنه كان رجلا طيب ويخدم الجميع ومحب للجميع ويعمل كل ما فيه الصالح لجيرانه.


وكانت تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة بورسعيد، بلاغا يفيد بوجود جثة شاب ملقى على الأرض وغارقا في دمائه، نتيجة طعنه بسلاح أبيض على يد أحد البلطجية، وذلك بجوار سوق علي بن أبي طالب.
 
وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن بورسعيد، إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من ضبط الجاني الشهير بـ الكوز، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت ذكرت والدة الشاب المجني عليه أن نجلها يبلغ من العمر 35 عاما، وأنه لم يكن متزوجا، كما طالبت الأم بالقصاص لابنها، وإحالة الجاني إلى محاكمة عاجلة، مشيرة إلى أن القاتل تعمد قتل نجلها.