السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

صحيفة ليفربول ايكو: " ماني أقرب من محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية"

الجمعة 06/مايو/2022 - 10:22 م
محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

تحدثت صحيفة ليفربول ايكو حول، بأن محمد صلاح فرصته في الفوز بالكرة الذهبية بعيده، بالرغم من تألقه في العديد من المناسبات هذا الموسم.

وكتبت ليفربول ايكو : "رغم تألقه هذا العام ، محمد صلاح يفقد فرصة الحصول على الكرة الذهبية، واقترابها اكثر من زميله بالفريق ساديو ماني الذي تألق أيضاً وقاد منتخبه للفوز بكأس أمم أفريقيا والتأهبل لكأس العالم".

وتأهل محمد صلاح للمباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعداً مع ريال مدريد يوم 28 من الشعر الحالي، ويأمل الفرعون المصري من تحقيق البطولة في النهائي الثالث الذي يلعبه مع الريدز.

تصريحات محمد صلاح


قال: "لدينا ثلاث بطولات في ايدينا، الرابعة الدوري يجب أن يتعثر مانشستر سيتي، وأتوقع هذا ممكن أن يحدث بالتأكيد".
واضاف: "قلت إنني أريد أن ألعب معع ريال مدريد في النهائي، أنا متأكد من أنها ستكون مباراة صعبة وقوية، لقد تغلبوا على العديد من الفرق الجيدة لكنني متحمس".

وأردف: " جميعنا في الفريق متحمسون، نحن بحاجة إلى الاستمرار في التركيز، علينا إنهاء الدوري أولاً خلال المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي، ثم سنرى ما الذي سيحدث في نهائي دوري أبطال أوروبا".
وأختتم قائلاً: "أحاول فقط الاستمتاع بكرة القدم، والاستمتاع بوقتي في النادي ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب وهذا هو الشيء الأكثر أهمية، ولكن  نعم،حان وقت الانتقام من ريال مدريد".