الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

خطوبة أبوهشيمة من مى عز الدين.. ناقدة فنية شهيرة تكشف التفاصيل

الجمعة 06/مايو/2022 - 06:40 م
ابو هشيمة ومي عز
ابو هشيمة ومي عز الدين

أثار منشور على صفحة الناقدة الفنية الكبيرة ماجدة خير الله الجدل والحيرة بإعلانها خطوبة مى عز الدين على رجل الأعمال أبو هشيمة.

وقالت ماجدة خيرالله على حسابها الشخصي علي فيس بوك،" احمد ابو هشيمة يخطب مي عز الدين الف مبروك يا حبيبتى اشترطى على الاقل 500 مليون جنيه في سنتين لتامين مستقبلك يا روحى ونصيحه لأى بنت اما تتجوزى اتجوزي اللى بيشرب قهوه وعنده عروق ومعضل".

تعاقدت الفنانة ياسمين صبري، على مسلسل جديد، يحمل إسم "الشادر"، برفقة الفنان أشرف عبد الباقى، ومن  إخراج سامح عبد العزيز، فيما يعتبر الظهور الأول لها بعد ساعات من انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.


ومن المقرر أن يتكون المسلسل من 15 حلقة، على أن يتم عرضه على إحدى المنصات الرقمية، وإنتاج مشترك بين شركتي "تكوين منى قطب" و"إنفنتي".





الجدير بالذكر أن الفنانة ياسمين صبرى، انفصلت، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في وقت سابق، بعد زواج استمر لمدة عامين ، وفى أول رد فعل على الإنفصال قامت ياسمين صبرى بحذف كافة الصور التى تجمعها بأحمد أبو هشيمة وهو الفعل ذاته الذى قام بحذف جميع صورهم معا.

وكان آخر حدث عائلي جمع ياسمين صبرى وأبو هشيمة هو حفل الإفطار الذى أقاماه لعائلتهم وأصدقائهم فى الأيام الأخيرة لرمضان وكأنها حفل توديع لحياتهم الزوجية.