الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

نشرة أخبار الزمالك اليوم الخميس: فيريرا يعطي الضوء الأخضر لرحيل ثنائي الفريق.. موقف بن شرقي من الرحيل.. تعليمات خاصة لهذا الرباعي قبل مواجهة إنبي

الخميس 05/مايو/2022 - 10:35 م
الزمالك
الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة إنبي وعاد الفريق اليوم للتدريبات اليوم، مرة أخرى، وحدثت العديد من الأحداث داخل القلعة البيضاء اليوم أهمها قرارات حاسمة من فيريرا.

كما أعطى فيريرا تعليمات خاصة لبعض اللاعبين، بجانب إعطاء الإدارة الدور الأخضر للإستغناء عن البعض الذين لم يقوموا بإثبات نفسهم، وخرجوا من حسابات البرتغالي. 

الزمالك يفتح اليوم ملف الاستعداد لمواجهة إنبي في الدوري

استأنف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس استعداداً لمواجهة انبي المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري العام.
وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على إيسترن كومباني في الدوري الممتاز.




الزمالك يحسم موقف بن شرقي من الرحيل بشكل رسمي (خاص)

حسم الزمالك بشكل رسمي موقف التجديد لأشرف بن شرقي، الذي سينتهي تعاقده أخر الموسم، وكان خرج مسئولوا الفريق في تصريحات سابقة بأنهم لن يقوموا بالتجديد للاعب.
وكشف مصدر مسئول من نادي الزمالك بأن إدارة الفريق مازالت تعطي فرصة لبن شرقي، ففي حالة رغبة اللاعب بإستكمال مسيرته مع القلعة البيضاء ورغبته في التجديد سيتم تمديد تعاقده فوراً، خاصة بأن فيريرا يريد استمرار اللاعب ويعتمد عليه بشكل أساسي.
وأبدى فيريرا رغبة بالتجديد للاعب، لينتظر مسئولوا الزمالك بن شرقي إذا تحدث مع الإدارة سيقومون معهمك بالتجديد، وإذا لم يتحدث معهم في أي شئ حول ذلك، سيرحل بن شرقي بنهاية الموسم كما تم الإعلان من قبل.



مران الزمالك: تعليمات خاصة لرباعي الفريق.. وفيريرا يكشر عن أنيابه اتجاه اللاعبين

حرص جيسفالدو فيريرا على منح الرباعي محمود حمدي "الونش"، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وحازم إمام بعض التعليمات الفنية على هامش مران الفريقاليوم الخميس، وقام بشرح بعض الأمور الفنية للرباعي قبل نهاية المران، وركز على بعض المواقف الدفاعية والتغطية العكسية.

كما خاض يوسف أوباما ومحمد أشرف "روقا" وإمام عاشور مجموعة من التدريبات البدنية الإضافية، عقب إنتهاء المران الجماعي، من أجل رفع المعدل البدني لهم بتعليمات من فيريرا.
وخضع الثلاثي لمجموعة فقرات بدنية عقب انتهاء المران، بجانب بعض التدريبات الفنية بالكرة بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

وعقد فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين على فبل بداية المران للحديث معهم حول بعض الجمل الفنية التي يريد تطبيقها خلال الفترة القادمة، بجانب شرح وتصحيح بعض الأخطاء.
وركز فيريرا على التدريبات البدنية للاعبين من أجل رفع المعدل البدني لهم خلال الفترة القادمة، وخاض لاعبو الفريق مجموعة من تدريبات سباقات السرعة وقفز الحواجز بجانب بعض التدريبات البدنية بالكرة .


فرمان من فيريرا ثنائي الزمالك خارج الفريق بنهاية الموسم (خاص)

خرج الثنائي محمد أوناجم ورزاق سيسيه لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من حسابات المدير الفني للفريق جيسفالدو فيريرا خلال مباريات الفريق بالموسم الحالي.

وكشف مصدر مسئول بنادي الزمالك أن فيريرا غير مقتنع بالثنائي، وبالتالي طلب الاستغناء عنهم بنهاية الموسم، وبالفعل لا يعتمد المدرب البرتغالي على اللاعبان خلال مواجهات الفريق الماضية، حيث لم يشارك رزاق سيسيه سوا لدقائق معدوده، ومحمد أوناجم الذي بات خارج قائمة الزمالك بالمباريات الأخيرة.


ويرى فيريرا أنه يجب على الزمالك التعاقد مع لاعبين محترفين أفضل من الثنائي، وأنه وضع في خططه عدم الاعتماد عليهم، وشراء ثنائي محترف بدلاً منهم.
وسينتهي عقد رزاق سيسيه بنهاية الموسم، ولم يجدد مسئولوا الفريق له حتى الأن، أي سيرحل عن الفريق بشكل مجاني، وسيكون الاتحاد السكندري الوجهة الأقرب له، بينما محمد أوناجم اقترب من الرحيل إلى الوداد المغربي.