الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

هل رامز جلال السبب في طلاق ياسمين صبرى ؟.. اعرف التفاصيل

الخميس 05/مايو/2022 - 09:30 م
مصر تايمز

أصبح خبر انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة بعد زواج دام عامين، حديث السوشيال ميديا ، حيث قامت ياسمين صبري حذفت جميع الصور التي جمعتها بأبوهشيمة من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما حذف أيضا أبو هشيمة، الصور التي جمعته بالفنانة من حساباته على مواقع التواصل.

وتسائل الجمهور عن سبب انفصال الثنائي، ورجح البعض أن رامز جلال قد يكون السبب في طلاقهما بعدما حلت ضيفة في برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، خاصة أن حدث مشكلة كبيرة بين أبو هشيمة وياسمين بعد حلقتها في الموسم الماضي ببرنامج "رامز مجنون رسمي".

وخرجت ياسمين صبري عن صمتها بعد حلقتها مع رامز جلال بـ"رامز مجنون رسمي"، وتعتذر لزوجها أبو هشيمة بطريقة غير مباشرة، إذ نشرت صورة تجمعها معه وكتبت عليها :"سيد الرجال".

وبالرغم من المشكلة التي حدثت بسبب ظهورها مع رامز في رمضان 2021، إلا إنها ظهرت معه في هذا الموسم ببرنامج "رامز موفي ستار".


ماذا قال أبو هشيمة عن زواجه من ياسمين صبري؟
وبعد زواجه من ياسمين صبري، أجرى أبو هشيمة لقاءًا مع قناة سكاي نيوز عربية تحدث فيه عن زواجه ومدى حبه لياسمين صبري، قائلا: "الجواز استقرار وياسمين لايقة عليا في حاجات كتير وضافت لي حاجات من شخصيتها وأنا أضفت لها حاجات من شخصيتي وأنا وهى بنكمل بعض".

لقطات سعيدة في حياة ياسمين صبري وأبوهشيمة
أعتاد أبو هشيمة وياسمين على الظهور سويًا في مناسبات عديدة، إذ احتفلا بحلول العام الجديد 2022 سويًا، ونشرت ياسمين صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت: "عام جديد سعيد".

كما أحتفلا بمرور عام على زواجهما في 17 إبريل 2021، وشاركت ياسمين صبري صورهما عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، وعلقت: "أول عام سعيد يا حبيبي"، كما أعتادا الظهور عبر قضاءهما الأوقات سويًا، حيث نشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

وفي الوقت الذي ترددت فيه أنباء حول انفصالهما عام2020، خرجا لينفيا الشائعة، ونشرت ياسمين صبري عبر حسابها الخاص بموقع "انستجرام"، وعلقت بإيموشن قلب، ورد أبو هشيمة : "أحبك".