السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

في أخر أيام العيد بالفيوم: مهرجان خيل عظمة.. هتفرح وهتنبسط ومش هتدفع كتير (فيديو)

الخميس 05/مايو/2022 - 10:39 م
مصر تايمز

توافد الالأف من المواطنين على الحديقة الدولية، بمحافظة الفيوم، للاستمتاع بآخر أيام عيد الفطر المبارك، بالعديد من الألعاب داخل الملاهى وايضا الكافيهات، حيث رقص بعض من الشباب على الأغانى عن طريق سماعات الـ"دى جى" والبعض الأخر فضل ركوب الخيل احتفالا بالعيد.


ويحرص بعض مالكى الخيول على استخدامها كمصدر للرزق فى أيام الأعياد والمناسبات والاحتفالات، حيث يقوم أصحاب هذه الخيول بالتواجد بجوار الحدائق العامة والمتنزهات لجذب أنظار المواطنين للإقبال عليها.

وقال "ابوفارس ربيع" صاحب خيل، أنهم يحرصون على إرضاء وجبر خواطر الأطفال الصغار لينشروا السعادة والفرحة بالعيد، وهناك أطفال لم يكن معهم فلوس ويريدون أن يركبون الخيل، فنقوم بالسماح لهم بالركوب والتصوير عليها من أجل جبر الخواطر ونشر البهجة والفرحة التى حرمنا منها جميعا منذ جائحة كورونا خلال العامين الماضيين .

وأضاف"أنه متواجد داخل الحديقة الدولية بالفيوم منذ 4 سنوات، إن هذه الأحصنة "الخيول" التى يستخدمونها مخصصة للاحتفالات والمناسبات ونقوم برعايتها باستمرار حتى موعد الأعياد والأفراح، مشيرا إلى أن ثمن ركوب الخيل 10 جنيهات فقط لا غير نظير السير بها داخل الحديقة .