الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

صرخات ولحظات مرعبة.. كارثة| سقوط لعبة ملاهي في شبين القناطر وإصابة 4 أشخاص

الخميس 05/مايو/2022 - 05:46 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 3 فتيات وشاب فى حادث سقوط صندوق من ساقية، بأحد الملاهى فى مدينة شبين القناطر، أثناء احتفال الفتيات بالعيد.

وسقط الصندوق بالفتيات الثلاثة، على راس الشاب من ارتفاع حوالى 6 أمتار ما إدى الى إصابتهن وإصابة الشاب باصابات بالغة، وتم نقل الجميع الى المستشفى لإسعافهم، كما تم تحرير محضر بالواقعة في مركز شرطة شبين القناطر، حمل رقم 10675 جنح مركز شرطة شبين القناطر .

وتعود بداية الحادث، عندما تلقى مأمور مركز شرطة مركز شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين القناطر العام، يفيد وصول 3 فتايات وشاب مصابين باصابات مختلفة، نتيجة الارتطام بجسم صلب فى أحد الملاهى بدائرة المركز.

تم إخطار مديرية امن القليوبية وتبين انه اثناء ركوب 3 فتيات للعبة الساقية سقطت بهم العربة التى يركبونها اثناء الدوران على شاب ما ادى الى اصابتهم جميعا .

اهالى الضحايا طالبوا بسرعة تدخل المسؤلين للحصول على حق ابناءهم المصابين من جراء الحادث وطالبوا بوضع رقابة على تللك الملاهى التى تدار بدون تراخيص او رقابة من المسؤلين ايضا لم يتم عمل صيانة لتلك الالعاب .

قال محمود عزت، والد إحدى الفتيات ضحايا الحادث "سندس" 16 عامًا، أنها كانت تركب فى صندوق الساقية وأنها لاحظت أن العربة كانت تهتز قبل أن يتم تدويرها وترتفع لأعلى، وطلبت من عامل الساقية أن يتوقف إلا أنه لم يلتفت إليها، حيث كانت صرخات الأطفال والأولاد تعلوا كلما زيادت السرعة، وفجأة انفصل الصندوق عن الساقية، وسقط على الأرض ليسقط على شاب يدعى " عمر. ع. ا" 38 عامًا.

اضاف ان نجلتة اصيبت بغيبوبة وجرح قطعى فى الراس وتم نقلها للمستشفى وفاقت بعد فترة طويلة وتم علاجها بينما لازال هناك مصابين اخرين بالمستشفى وهما: "دينا ح.م" و"حنين أ.ف"،  كما يذكر أن اخطر الإصابات تعود للشاب الذى سقط فوقة الصندوق، حيث أصيب بكسر فى العمود الفقرى .

كما أوضح أنه توجة لمركز شرطة شبين القناطر وحرر محضر بالواقعة واتهم القائمين على المكان بالتسبب فى اصابة نجلتة مطالبا بتدخل المسؤلين لمحاسبة المقصرين والمتسببين فى الواقعة لعدم صيانتهم للالعاب وتساءل هل هذه الملاهى مرخصه ام لا ؟ وهل تخضع لرقابة من المسؤلين ؟ .