الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

يوسف عثمان يشارك جمهوره بصور اجازة عيد الفطر على شاطئ البحر

الخميس 05/مايو/2022 - 04:01 م
يوسف عثمان
يوسف عثمان

نشر الفنان الشاب يوسف عثمان صور جديدة له من إجازته خلال عيد الفطر المبارك وذلك من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" .

يذكر أن أخر أعماله مشاركته في فيلم "ريتسا" و يحكي عن قصص 3 شخصيات مختلفة تدور بين زمنين مختلفين لكل منها مسارها الخاص إلا أن هناك ما يجمع تلك القصص وهو الحب الذي يدفعهم لإتخاذ قرارات تسببت في اضطراب حياتهم، فهل ينجح الحب في إعادتها؟.

الفيلم بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، أمير المصري، مي الغيطي، يوسف عثمان، مريم الخشت وكارولين عزمي؛ تأليف معتز فتيحة وإخراج أحمد يسري.

ويستعد لتصوير الجزء الناني من "وادي الجن" وأوضح الفنان يوسف عثمان، أن المسلسل يدور في إطار الرعب والمغامرة والتشويق "عالم فانتزايا"، وهو يقوم بتجسيد شخصية تدعى خالد، قائلاً: "لم أقم بتقديم شخصية كوميدية صرفة قبل ذلك، وسعيد جدًا بخوضي هذه التجربة، ولدي مساحة كبيرة للارتجال في إطار الشخصية".

وأشار الفنان يوسف عثمان، إلى أن عدد حلقات الموسم الثاني من لمسلسل سيكون 7 حلقات فقط، وسيتم عرضه قريباً على منصة (فيو)، كما يشارك الفنان يوسف عثمان، في مسلسل "الغرفة 207"، عن رواية أحمد خالد توفيق، قائلاً: "المسلسل 10 حلقات، وبه العديد من الممثلين ومنهم محمد فراج، ومراد مكرم، وعدد كبير من الفنانين"، موضحًا أن المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، به العديد من الشخصيات، لأن كل حلقة لها الحدوته الخاصة بها، كما يدور المسلسل في زمن الستينيات.

وعبر عن رأيه في اتجاه الفن لتقديم أعمال رعب ودراما قائلًا: "قديمًا، كان الجمهور المصري لا يتقبل أفلام الرعب، ولا يتوقف الأمر على ذلك فحسب بل يسخر منها أيضًا، ولكن حاليًا بدأت الصناعة المصرية تقديم أعمال رعب جيدة تليق بالمشاهد، مثل (الفيل الأزرق)، فتشجع المنتجين وصناع الأفلام، مما أدى إلى إبراز قدراتهم وإمكانياتهم الجيدة لصناعة مثل هذه الأفلام، وقصص الرعب" .