الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الريال ضد مانشستر سيتي.. الصحافة الإسبانية تحتفل بمعجزة البرنابيو

الخميس 05/مايو/2022 - 11:01 ص
ريال مدريد
ريال مدريد

أثنت الصحافة الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم الخميس، على الانتفاضة التي حققها ريال مدريد أمام مانشستر سيتي وتأهله لنهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الـ17 في تاريخه، وفقاً لوكالة الأنباء الإسبانية.

ةضرب ريال مدريد الإسباني موعداً في المباراة النهائية مع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر، بعد فوزه على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانتياجو برنابيو"، ليصعد بمجموع المباراتين بنتيجة 6-5 أمام ممثل إنجلترا.

وافتتح مانشستر سيتي باب التسجيل عن طريق نجمه الجزائري رياض محرز في الدقيقة الـ73، وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء قلب ريال مدريد الطاولة رأساً على عقب بتسجيله لهدفين متتاليين عن طريق نجمه البرازيلي رودريجو في الدقيقتين 90 و91، وفي الوقت الأضافي تمكن كريم بنزيما من تسجيل هدف الريال الثالث في شباك مانشستر سيتي وهدف الصعود للمباراة النهائية التي ستقام يوم 28 مايو الجاري، بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وكتبت صحيفة "ماركا" في غلافها عنوان "فليفسر الرب ما حدث.. ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا بعد معجزة أخرى في البرنابيو".

ومن ناحيتها ذكرت صحيفة "آس" في عنوانها "من عالم آخر" مضيفة في عناوين فرعية "ريال مدريد سينافس على لقب التشامبيونز الـ14 أمام ليفربول في باريس في 28 مايو".

وأضافت "الريال ينتفض في ليلة جديدة خارقة للطبيعة بالبرنابيو.. رودريجو بهدفين في الدقيقتين 90 و91 وبنزيما بركلة جزاء يحققان المعجزة".

وكتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، "السيناريو يتكرر.. باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي" في إشارة إلى إطاحة الريال بهذه الفرق من ملعبه "سانتياجو برنابيو" في طريقه نحو نهائي دوري الأبطال.

ومن جانبها ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية في عناونها "أمر لا يصدق" وأضافت في عناوين فرعية "ريال مدريد ينتفض مرة أخرة بشكل مفاجئ بعدما كان قاب قوسين من الخروج أمام السيتي"، وتابعت "رودريجو أدرك التعادل في الدقيقة 90 والفوز في الدقيقة 91 وبنزيما قاد الفريق للنهائي في الدقيقة 95".