الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليلة الأبطال.. ريال مدريد يقصي مانشتسر سيتي في مباراة ملحمية ويضرب موعد مع ليفربول بالنهائي

الأربعاء 04/مايو/2022 - 11:39 م
ريال مدريد
ريال مدريد

حقق ريال مدريد الفوز على مانشستر سيتي بنتجية 3/1 على ملعب "سنتياجو بيرنابيو"، ضمن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق للمباراة النهائية.

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة بعدة هجمات على مرمى مانشستر سيتي، حتى بادله الأخير ببعض الهجمات وأستحوذ على شوط المباراة، ليلجأ النادي الملكي إلى الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى إيدرسون.

وكان بنزيما وفينسيوس جونيور هم الأخطر خلال الشوط الأول، وهددوا مرمى مانشستر سيتي في العديد من الكرات، ولكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وفي الشوط الثاني تغير الأداء وسيطر مانشستر سيتي على المباراة، وهددوا مرمى ريال مدريد حتى أستطاعوا التسجيل عن طريق رياض محرز.

ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

وسجل رياض محرز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 73، بعد تمريرة مميزة من جوندوجان، ليسددها محرز بقوة على يسار كورتوا، ليعلن التقدم للمان سيتي.

وظل مانشستر سيتي مسيطر على المباراة حتى الدقائق الأخيرة، ليعود ريال مدريد بريمونتادا وسجل هدفي في الدقيقة الاولى من الوقت بد الضائع ثم بعدها بدقيقة يسجلون الهدف الثاني.

عودة ريال مدريد


وسجل رودريجو الهدفين الأول بتمريرة مميزه من بنزيما والثاني، بعد عرضية متقنة من كارفخال، ليسجلها برأسية قوية، وتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.
وفي الأشوط الإضافية دخل ريال مدريد بإندفاع كبير، ليسجل سريعاً الهدف الثالث، عنم طريق بنزيما.

وسجل كريم بنزيما الهدف الثالث لريال مدريد في مرمى مانشستر سيتي من ركلة جزاء في الدقيقة 94، ليعطي الفريق الملكي الأفضلية في نتيجة المباراتين.

وحصل بنزيما على ركلة جزاء بعد عركلة واضحة من مدافعي الفريق الإنجليزي، ليقوم الحكم بإحتسبها  سريعاً.

لتنتهي المباراة بفوز غالي لريال مدريد على مانشستر سيتي بعد العودة بريمونتادا ليضرب الفريق موعداً مع ليفربول في المباراة النهائية.