السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ريال مدريد يعود بريمونتادا أمام مانشستر سيتي والمباراة تتجه للأشواط الإضافية

الأربعاء 04/مايو/2022 - 10:59 م
ريال مدريد
ريال مدريد

انتهى الشوط الثاني بتقدم ريال مدريد على مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف لتنتقل المباراة للأضواط الإضافية،على ملعب "سنتياجو بيرنابيو"، ضمن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا.

وبدأ ريال مدريد المباراة بقوة بعدة هجمات على مرمى مانشستر سيتي، حتى بادله الأخير ببعض الهجمات وأستحوذ على شوط المباراة، ليلجأ النادي الملكي إلى الهجمات المرتدة التي شكلت بعض الخطورة على مرمى إيدرسون.

وكان بنزيما وفينسيوس جونيور هم الأخطر خلال الشوط الأول، وهددوا مرمى مانشستر سيتي في العديد من الكرات، ولكن انتهى الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وفي الشوط الثاني تغير الأداء وسيطر مانشستر سيتي على المباراة، وهددوا مرمى ريال مدريد حتى أستطاعوا التسجيل عن طريق رياض محرز.

وسجل رياض محرز هدف التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 73، بعد تمريرة مميزة من جوندوجان، ليسددها محرز بقوة على يسار كورتوا، ليعلن التقدم للمان سيتي.

وظل مانشستر سيتي مسيطر على المباراة حتى الدقائق الأخيرة، ليعود ريال مدريد بريمونتادا وسجل هدفي في الدقيقة الاولى من الوقت بد الضائع ثم بعدها بدقيقة يسجلون الهدف الثاني.

وسجل رودريجو الهدفين الأول بتمريرة مميزه من بنزيما والثاني، بعد عرضية متقنة من كارفخال، ليسجلها برأسية قوية، وتذهب المباراة إلى الأشواط الإضافية.