الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في رمضان 2023

الأربعاء 04/مايو/2022 - 05:47 م
مصر تايمز

ينتظر الجمهور عرض 4 مسلسلات أعلن صناعها عن تقديمها في موسم دراما رمضان 2023.

مسلسل الكبير أوي 7
كان صناع مسلسل "الكبير أوي" أول من اعلنوا عن مشروعهم لموسم رمضان 2023، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من "الكبير أوي 6" التنويه عن الجزء السابع من المسلسل.

واحتفى جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بالإعلان عن مسلسل "الكبير أوي 7"، بعد النجاح اللافت الذي حققه العمل في رمضان 2022.

مسلسل المداح 3
شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل "المداح أسطورة الوادي" ظهور شخص غامض منح صابر المداح جواز سفر وتذكرة وطلب منه التوجه لمقابلة "الأمير"، في إشارة إلى وجود قصة جديدة تنتظر صابر، بعد القضاء على مليكة باستخدام مياه البئر.

ومسلسل "المداح - أسطورة الوادي" بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، كمال أبو رية، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


سوتس بالعربي
شهد المشهد الأخير من مسلسل "سوتس بالعربي" خروج فريق عمل شركة المسيري زيدان من مكاتبهم وتأكيدهم على عودتهم في وقت لاحق، في إشارة لوجود مواسم جديدة للمسلسل.

وانتهى المسلسل بتوجيه فريدة رسالة إلى فريق العمل قبل أن تصطحبهم إلى الخارج، بعد دعوتهم لمساعدتها في قضية جديدة.

ومسلسل "سوتس بالعربي" من بطولة آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد، تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني، وإخراج عصام عبد الحميد، وتحظى النسخة الأميركية من المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي، حيث حصد المسلسل تقييم 8.5 على موقع IMDb.


مسلسل ستهم
نشرت روجينا من أمام الكعبة المشرفة صورتها وهي تمسك بهاتف يحمل بوستر مسلسلها الجديد "ستهم" الذي تتعاون فيه مع الكاتب ناصر عبد الرحمن والمخرج رؤوف عبد العزيز، ويتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.