الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد يجهز أحمد حجازي لمواجهات الحسم في الدوري السعودي

الأربعاء 04/مايو/2022 - 09:51 ص
أحمد حجازي
أحمد حجازي

يسابق نادي الاتحاد الزمن لتجهيز أحمد حجازي، مدافع منتخب مصر، للمشاركة في المواجهات الخمسة المصيرية التي تنتظر "الآتي" في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن كونترا المدير الفني لنادي الاتحاد يتطلع للاستعانة بالمدافع المصري أحمد حجازي في قائمة الفريق خلال مواجهة الفتح كإحدى الأوراق الرابحة في المباراة لتعزيز الشق الدفاعي للفريق، وتجهيز اللاعب لمواجهة الكلاسيكو المرتقبة أمام الهلال والذي يعد أقرب منافسيه على اللقب.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الفتح بمدينة "الاحساء" بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، ويتربع الاتحاد على صدارة ترتيب فرق الدوري بـ60 نقطة جمعها من 25 مباراة خاضها، متفوقاً بفارق 11 نقطة على الهلال صاحب المركز الثاني والذي خاض بدوره 24 مباراة.

وأضافت الصحيفة أن مشاركة أحمد حجازي في مواجهة الفتح مرهونة بمشاركته في تحضيرات الفريق الأخيرة للمباراة وإظهاره جاهزية فنية جيدة، وسط حرص من اللاعب الفترة الماضية على تكثيف التدريبات اللياقية اليومين الماضية للحاق بموقعة الجمعة.

وافتقد الاتحاد خدمات أحمد حجازي منذ فبراير الماضي إثر تعرضه للإصابة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام المغرب في ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، في حين أظهرت الفحوص الطبية تعرضه لشد في العضلة الضامة بعد تدخل مع يوسف النصيري مهاجم المغرب في كرة مشتركة بينهما ليغادر إلى ألمانيا ويلتحق بأحد المراكز المتخصصة لبدء برنامج علاجي وتأهيلي قبل العودة إلى جدة لاستكمال المرحلة الأخيرة من الإعداد اللياقي للاعب.