السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"العيد فرحة".. إقبال كبير على الملاهي والمتنزهات وحدائق الفيوم (فيديو)

الأربعاء 04/مايو/2022 - 12:44 م
مصر تايمز

تشهد محافظة الفيوم، استمتاع وبهجة الأطفال والكبار، فى الملاهى والألعاب المائية وبيت الرعب، خلال أيام عيد الفطر المبارك، بالحديقة الدولية بالفيوم، للهروب من حرارة الجو التى وصلت إلى 38 درجة مئوية .

حيث رصدت عدسة" مصر تايمز" توافد الأطفال بصحبة الأسر وسط إقبال كبير على الملاهى وبيت الرعب فى ثانى أيام عيد الفطر المبارك، والأطفال تؤكد بالرغم من أننا مش فاهمين اية البيحصل جوا بيت الرعب إلا انه جميل وممتع  .

ويقول "محمود احمد" جئنا إلى الحديقة الدولية لنغير جو وأضفاء البهجة والفرحة على وجوة الأطفال، مشيرا إلى أن المكان جميل وممتع وبع العديد من الالعاب فى مكان واحد ودا يوفر وقت وجهد علينا وكمان اسعارة مناسبة للجميع الغنى الفقير كله هنا هينبسط .

 

وأشار"احمد " حضرت أنا وأسرتى الى الحديقة لقضاء وقت ممتع ومزيج بين الخضرة والالعاب الكهربائية والمائية، ركبنا كثيرا من الالعاب واستمنعا جدا بالمكان لانه يعتبر المتنفس الوحيد داخل المدينة لأهل الفيوم واسعارة مناسبة للجميع، من كثرة الالعاب وجمالها عايزين نركب كله، من كثرة فرحة الناس بالمكان الملاهي بالحجز وأنت وشطرتك.. هتدفع كل اللى فى جيبك .




وشهدت الحديقة الدولية، توافد أعداد كبيرة على الملاهى منذ الصباح الباكر وخاصتنا بيت الرعب والطبق الطائر والسيارات الكهربائية، فى ثان أيام عيد الفطر المبارك، وسط تشديدات فى تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وتشديدات أمنية مكثفة فى جميع أنحاء الحديقة حفاطا على سلامة المواطنين .

أكد الحاج عبدالله قاسم، أنه تم إيقاف إجازات جميع العاملين خلال أيام العيد، وتم التشديد على العاملين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، مضيفا أن الحديقة تعتبر من ضمن أماكن التنزة الممميزة لأن بهاجميع الألعاب ومطاعم وكافيهات ومدينة ملاهى يضم العديد من اللعاب المميزة التى تلاقى أستحسان من الجمهور .