السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

"قلبان فى الفيوم".. الأهالى هربت من الحر والحدائق "كومبليت" (فيديو)

الأربعاء 04/مايو/2022 - 10:36 ص
جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهدت الحديقة الدولية، بمحافظة الفيوم، إقبالا كبيرا وغير مسبوق من قبل المواطنين فى أيام عيد الفطر المبارك، وسط تشديدات فى تطبيق الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، وتشديدات أمنية مكثفة فى جميع أنحاء الحديقة حفاطا على سلامة المواطنين .

أكد الحاج عبدالله قاسم، رئيس مجلس إدارة الحديقة، أنه تم إيقاف إجازات جميع العاملين خلال أيام العيد، وتم التشديد على العاملين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمجابهة فيروس كورونا، مضيفا أن الحديقة تعتبر من ضمن اماكن التنزة الممميزة لأن بها جميع الألعاب ومطاعم وكافيهات ومدينة ملاهى يضم العديد من اللعاب المميزة التى تلاقى أستحسان من الجمهور  .


وأضاف الأستاذ طارق ابو رحيل، أنه تم اتخاذ كافة التدابير اللازمة لتحقيق الأمان للمواطنين، ورش الطرق داخل الحديقة وتطهير وتعقيم جميع دورات المياه بالمطهرات على مدار اليوم، وقبل عيد الفطر المبارك أستعدت الحديقة لأستقبال زوارها وتم الأنتهاء من كافة أعمال الصيانة اللازمة والتأكد من كفاءة وسلامة الألعاب الترفيهية، مشيرًا إلى أن الحديقة تبدأ عملها يوميًا خلال فترة العيد من التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ليلا مقسمة الي ورديات بالتناوب .

والتقت عدسة" "مصر تايمز" مع العديد من المواطنين الذين أبدو فرحتهم وسعادتهم بما شاهدوة فى الحديقة وأكدو أنها تعتبر من الأماكن المميزة لأن بها مجموعة من الكافيهات وأنها تحتوى على العديد من الألعاب التى تتناسب مع جميع الأعمار بداية من سن عام حتى فوق 60 عاما .

وقاال " محمد" جأت انا وأصدقائى الى الحديقة وقمنا بجولة داخلها وأكثر ما أعجبنا به هى مدينة الملاهى لما تتميز به من العاب وبيت الرعب جميل متعرفش القلم جيلك منين، وأشار العديد من الشباب والفتيات أنهم أول مرة يأتون الى الحديقة الا أنهم انبهروا بما شاهدوة من العاب وحسن معاملة وأنهم لم يتوقعوا أنهم سيفرحون بهذا الشكل وانها لن تكون المرة الأخيرة بل سيأتون اليها دائما لانها قريبة وتوفر عليهم السفر الى القاهرة .

ووصف العديد من المواطنين الحديقة بالجامدة .. وبيت الرعب جامد يجنن.. وأن التذاكر سواء الدخول أو تذاكر الالعاب حنية على قد الجيب، مقارنتا بالأماكن الأخرى .