الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نور النبوي يكشف كواليس المشاركة مع والده في مسلسل "راجعين يا هوا"

الأربعاء 04/مايو/2022 - 12:09 ص
خالد النبوي وابنه
خالد النبوي وابنه

أجاب نور خالد النبوي على سؤال الاعلامية لمية لميس الحديدي حول دوره طارق أبو الهنا في مسلسل " راجعين ياهوى " والتي وجهته له قائلة : ألم تقلق خاصة أنك تلقيت الدور قبله بثلاثة ايام فقط أن يقال عنك أنها واسطة ؟ قائلاً : مالحقتش افكر هي واسطة ولالا ؟ .

وتابع في لقاء خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة ON: "لكن أنا الي أعرفه أن المخرج محمد سلامة هاتفني وقال لي أن هناك مسلسل به 11 حلقة سيسرلها لي بعد إعتذار ممثل عنه على أن نلتقي بعد القراءة وبالفعل قرات وتوجهت له وأحببت شخصية طارق جداً".

 أكمل : الدور كان متحرض وجاهز وقرأت السيناريو وحبيته جداً وعشقته، ورداً على سؤال الحديدي هل ساورك القلق أنك ستعمل مع والدك خالد النبوي ؟ قال : " أنا لا أتعامل مع الفنان خالد النبوي كوالد لكن هو الأستاذ خالد النبوي وفي البيت مش بقله يابابا بقله ياخالد"، واصل : "أنا بحب أستاذ خالد النبوي كفنان وكان نفسي أشتغل معاه طبعاً".

وقاطعته الحديدي هل أحببت التمثيل بسبب والدك ؟ ليرد : أكيد دي نسبة من حبي لفكرة التمثيل لان أبويا هو من حببني في المسرح والافلام والدراما، مضيفًا: "أنا دارس إخراج مسرح وكنت المفروض بدرس إقتصاد في الاول ولكن كنت بزوغ واروح المسرح في باريس لكن شقيقي التوأم ذاكر في تخصصه وكمل".

ووجهت الحديدي سؤالاً للفنان خالد النبوي : عندما أخبرك نور أنه يحب مهنة التمثيل ويرغب في أن يعمل بها قبل دخوله للمجال ماهو رد فعلك ؟ ليجيب خالد النبوي: "في باديء الامر قلت لا".. وكشف المخرج محمد سلامة أن نور النبوي هاتفه بعد تلقيه لعرض الدور وسأله : هل ضغط خالد النبوي باي شكل من الاشكال حتى أتلقى الدور فرددت عليه قائلاً : لا طبعاً مكنش عاوزك فيه اصلاً.