الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ليفربول يعود بريمونتادا أمام فياريال ويتأهل لنهائي دوري ابطال أوروبا

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 10:53 م
ليفربول
ليفربول

تعادل ليفربول مع فياريال بنتيجة 2/2 ، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن مباراة الإياب من الدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا، ليتأهل الريدز للدور النهائي من البطولة.

وبدأ فياريال بضغط كبير على ليفربول حتى تقدم مبكراً، ثم حاول ليفربول من تعديل النتيجة ولكن حافظ الريق الإسباني على شباكه نظيفه، ويعزز بالهدف الثاني في نهاية الشوط، ليخرج مسجلاً هدفين أمام ليفربو ويعادل نتيجة لقاء الذهب.

ليفربول ضد فياريال

وتقدم فياريال مبكراً على ليفربول في الدقيقة 4 بولايي ديا، بعدما بدأ الفريق الإسباني ضاغط بشكل كبير على الريدز، ليتقدم مبكراً على ملعبه ووسط جماهيره.

ثم عزز فياريال بالهدف الثاني في الدقيقة 40 عن طريق فرانسيس كوكلين برأسية قوية على يمين أليسون، بعد عرضية متقنة ليسجلها كوكلين في الأخير ليعادل نتيجة مباراة الذهاب.
وفي شوط المبارة الثاني ضغط ليفربول بقوة على مرمى فياريال وهددهم عن طريق عدة هجمات متتالية، في تراجع واضح للاعبي الفريق الإسباني.

وسجل فابينيو الهدف الأول لليفربول في مرمى فياريال بالدقيقة 61، بعد تمريرة من محمد صلاح، ليسدد فابينيو الكرة وتسكن الشباك لتقلص الفارق وتضع الريدز في مقعد التأهل.

ثم في الدقيقة 68 عزز لويس دياز بالهدف الثاني لليفربول من رأسية قوية ، ليتعادل الفريق في نتيجة المباراة أمام فياريال.

ثم سجل الريدز الهدف الثالث أمام فياريال عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 75، بعد كرة تغالط حارس فياريال، ليتسغل ماني ويرواغ المدافعين ويعضها في الشباك الخالية.

وبتلك النتيجة يتأهل ليفربول للمباراة النهائية في انتظار الفائز من مانشستر سيتي وريال مدريد.