الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

غزل المحلة يعلن تعيين مصطفى عبده مديراً فنيا للفريق

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 06:06 م
مصطفى عبده
مصطفى عبده

أعلن نادي غزل المحلة التعاقد مع مصطفى عبده مديراُ فنياُ للفريق، خلفاً لعبد الحميد بسيوني الذي رحل عقب لقاء الاتحاد السكندري ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

واجتمع صباح اليوم مجلس غدارة غزل المحلة برئاسة علي العباسي، لمناقشة مسألة تعيين جهاز فني جديد لفريق غزل الممحلة، عقب رحيل عبد الحميد بسيوني.

ونشر غزل المحلة بيان كالتالي
 نظرًا للأحداث المتلاحقة التي مرَّت خلال الساعات الماضية، والتي شهدت هروب المدير الفني السابق للفريق، ضاربًا عرض الحائط بكافة الأعراف الرياضية، ومخالفًا كذلك لشروط التعاقد بينه وجهازه وبين النادي، وبالنظر إلى التجربة السابقة أيضًا للمحلة، والتي شهدت أحداثًا مشابهة؛ فإن المجلس قرَّر الاعتماد بشكل كامل على الكفاءات الفنية الكبيرة من أبناء النادي الأُصلاء؛ من أجل قيادة الفريق فنيًّا خلال المرحلة المقبلة، وتحقيق أهداف وطموحات الإدارة، وجمهور المحلة الوفي، العاشق للكيان.
وبناء على هذا فقد قرَّر مجلس الإدارة تعيين الكابتن مصطفى عبده مديرًا فنيًّا للفريق الأول لغزل المحلة لكرة القدم، على رأس جهاز معاون يضم مجموعة من المدربين الأكفاء، والذين يجري التشاور بين الكابتن مصطفى عبده وبين الإدارة من أجل اختيارهم، طبقًا للمعايير التي تتطلبها المرحلة الحساسة المقبلة.
ومجلس الإدارة إذ يهنئ الكابتن مصطفى عبده، مثمنًا موقفه من وضع نفسه فور التواصل معه في خدمة ناديه، فإنه يتمنى له -وجهازه المعاون- كل التوفيق والنجاح.