السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
تحقيقات وتقارير

إبراهيم عيسي عن اتهامه بتشويه الدين بمسلسل فاتم أمل حربي: مافيش بني آدم ولا مسلسل ممكن يهد الدين..والسوشيال ميديا تقدم رأي عام مزيف.. وعن حبه وتعمده لإثارة الجدل: عبث

الثلاثاء 03/مايو/2022 - 12:35 م
ابراهيم عيسي
ابراهيم عيسي

رد الكاتب الصحفي والإعلامى إبراهيم عيسي على اتهامه بحبه لإثارة الجدل عمداً قائلا ،" مافيش بني آدم فى الدنيا يحب يصحى من النوم الصبح يلاقي التغرديات بتشتمه وبلاغات ضده واعتباره كافر ومرتد والتحريض على قتله..ده عبث من يصدق أنا هذا الكلام يرضي شخص".

وعلق الكاتب الصحفي والإعلامى إبراهيم عيسي على الانتقادات التى وجهت له بسبب مسلسل فاتن أمل حربي واتهاماته بتشويه الدين، قائلا"  ده منطقى جدا لأن أنا شخصية مزعجة للكثيرين"، متابعا،" هو فى بني آدم أو مسلسل ممكن يهد الدين تخيل لما يكون بني آدم شايف إن فى مسلسل ممكن يهد الدين ده تفكيره إزاى".

ورد على الجدل الذى أثير حول مسلسل فاتن أمل حربي قائلا ،"البعض يحاول تقديم المجتمع على إنه المتواجد فى السوشيال ميديا والواقع الافتراضي، وهناك لجان الكترونية تحاول أن تجعل المجتمع هو المتواجد على السوشيال ميديا وتقدم رأي عام مزيف ، مؤكدا أن المجتمع قابل للنقاش.

وأكد إبراهيم عيسي فى لقاء له على قناة الحرة أن مسلسل فاتن أمل حربي هو أكثر عمل أثار جدل ونقاش ، مشيرا إلى أنه عند كتابته للمسلسل كان معه 10 مليون مشاهد سيتابعون المسلسل لأن القضية تمسهم.

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، محمد ثروت، هالة صدقي، فادية عبد الغني، ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل ومن إنتاج العدل جروب.