الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حمزة الجمل بعد توليه تدريب الإسماعيلي: " فارق النقاط قليل وعندنا فرصة للتعويض"

الإثنين 02/مايو/2022 - 06:35 م
حمزة الجمل
حمزة الجمل

تحدث حمزة الجمل المدير الفني الجديد للنادي الإسماعيلي، في أول تصريحاته بعد توليه مهمة تدريب الدراويش بشكل رسمي، خلفاً لحمد إبراهيم.

وقال حمزة الجمل بعد توليه المهمة بشكل رسمي: "أشكر مجلس الإدارة على تلك الثقة الغالية وأعدهم بأنني لن أبخل بنقطة عرق فى سبيل عودة فريقي الذى أعشقه وأتشرف دائما بالإنتماء إليه، كما أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة حمد إبراهيم وأتمني لهم كل التوفيق فى محطاتهم المقبلة ".

وأضاف: " سنعمل بكل حماس وشغف وسنقاتل من أجل نجاح مهمتنا والمتمثلة فى إعادة النادي الإسماعيلي لمكانته الطبيعية وتعويض مرحلة غياب الإنتصارات التى تعرض لها الفريق منذ بداية هذا الموسم ".

وأكمل: " الجهاز الفني يضم أبناء النادي المخلصين والعمل معهم يسعدني كثيرًا وأتمنى من الجميع سواء داخل النادي أو خارجه تقديم الدعم والمساندة سعيًا للخروج من تلك المحنة الصعبة والعودة سريعا لمسيرة التألق والإنتصارات ".

وأشار: " أعلم جيدًا أن الوضع صعب لكن بالتحدي والإرادة والروح القتالية سنعود سريعاً وأؤكد للجميع أن اللاعبين الحاليين على قدر كبير من الكفاءة والجودة وقادرين بدون شك على وضع الفريق فى مكان أفضل وينقصهم فقط بعض العناصر التي سنعمل على علاجها خلال الفترة المقبلة “.

وأردف:" فارق النقاط قريب للغاية بين الفرق وهناك فرصة جلية لتعويضه من خلال مباريات الدور الثاني بأكملها وأتمنى من الله عز وجل أن يلُهمني التوفيق والنجاح فى تلك المهمة الصعبة ".

وأختتم قائلاً: " جماهير الإسماعيلي تعلم دورها جيدًا فأنا اعتبرها الداعم والسند الأول للكيان الأصفر وهذا ما عهدتهم عليه منذ أن كنت لاعبًا بالفريق، كما أتمنى أن يعي الإعلام الرياضي ككل دوره فى تقديم المساندة وأعلم بدون شك مدى حبهم للدراويش صاحب التاريخ الكبير “.