السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

القبض علي أمير في قضية أداب...الحلقة الأخيرة من مسلسل"يوتيرن"

الأحد 01/مايو/2022 - 11:09 م
يوتيرن
يوتيرن

بدأت الحلقة الأخيرة من مسلسل "يوتيرن" ، باستقبال يارا رسالة صوتية من أخيها ياسر يخبرها بأنه لن يتنازل عن قضية الحجر التى رفعها على والده ولن يعيد له الأموال التى اختلسها من حساباته. وذلك بعد ما بدر منها فى الحفل الذى فضحت فيه الجميع.

 

ترسل أميرة رسالة إلى يوسف فى "لايف" وتخبر الجميع أنهما كانا متزوجان، فى الوقت الذى يقرر فيه يوسف السفر إلى خارج البلاد .

 

تقرر يارا بدء خطتها للانتقام من أميرة  وتدبر مع ابن خالتها وليد حيلة بأن يرسل لها رسالة على أنه شخص خليجى يدعوها إلى زيارته مقابل ما تطلبه من دولارات. وبالفعل ينتظرها فى أحد الفنادق وتأتى إليه فتجد ريهام حجاج ومعها بوليس الآداب فى الغرفة، ويصدر ضدها حكم 5 سنوات .

 

تضبط الشرطة ياسر بتهمة انتحال شخصية والده والنصب والاحتيال، ويقول إنه على استعداد لإعادة الأموال إلى أبيه، لكن النيابة تقول إن ذلك لا ينفي عنه الجريمة، ولابد لأبيه أن يتنازل بالإضافة إلى أزمته مع البنك، ويأمر الضابط عصام السقا بحبسه وعرضه على النيابة صباح اليوم التالى.

 

بعدها يتنازل توفيق عبد الحميد عن القضية التى رفعها على ابنه ياسر وهنا يتأسف له على ما بدر منه ويطلب منه أن يسامحه.



مسلسل "يوتيرن" بطولة العديد من الفنانين ريهام حجاج - توفيق عبد الحميد - عبير صبري - كريم قاسم - عبير منير - إيمن القيسوني - صفاء الطوخي